المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. ضبط 7 أشخاص بتهمة حيازة مواد مخدرة وأسلحة نارية في كفرالشيخ

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 03:08 م
كفرالشيخ : نرمين الشال
طباعة
قامت مديرية أمن كفرالشيخ بقيادة اللواء فريد مصطفى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية. بحملة مكبرة على مستوى مراكز المحافظة، لضبط الخارجين عن القانون وإعادة الانضباط إلى الشارع، و اقتحام البؤر الإجرامية للقضاء علي تجار المخدرات.

وتمت الحملة تحت إشراف العميد عبد الفتاح المنشاوي، رئيس المباحث الجنائية، والعقيد توفيق جاد، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول وبيلا والبرل.

حيث تمكنت الحملة من ضبط 7 أشخاص لقيامهم بالإتجار فى المواد المخدرة بمختلف أنواعها، وضبط بحوزتهم 800 جرام من مخدر الحشيش، و105 جرام هيروين، و 750 جرام بانجو، كما تم ضبط عاطل من العناصر الخطرة.

حيث تم ضبط كلا من ( س.ح.م) 55 سنة فلاح ومقيم قرية العتارسة ، مركز برلس، وبحوزته بندقية آليه مطموسه الأرقام ، و13 طلقه من ذات العيار ، بقصد الدفاع عن النفس

كما ضبط ( أ.أ.ع ) ٣٠ سنة عاطل و سبق اتهامه في ١٤ قضية متنوعة ، سرقة ، سلاح أبيض ، مخدرات ، ضرب ، قتل ، سرقة بالإكراه ، أخرهم قضية سرقة، وبحوزته فرد خرطوش عيار ١٢مم ، و ٢ طلقه من ذات العيار و( م.م.ع) ٢٤ سنة عاطل ومقيم ببلطيم ، مركز البرلس وبحوزتهما ٢٥ جرام من الهيروين بقصد الإتجار، ٥٢٥ جنيه ، وعدد ٢ هاتف محمول.

كما تم ضبط ( م.ص.م ) ٣١ سنة عاطل ومقيم بالقرية ٦١ الخاشعة ، مركز البرلس ، وسبق اتهامه في قضية مخدرات، ضبط وبحوزته فرد خرطوش عيار ١٢ مم ، وعدد طلقة واحدة من ذات العيار بقصد الدفاع ، و٧٥٠ جرام من مخدر البانجو بقصد الإتجار، و ١٩٠ جنيه ، وهاتف محمول .

وأمر مدير أمن كفر الشيخ بتحرير المحاضر اللازمة لكل واقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads