المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الثلاثاء 18/ 9 / 2018

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 04:00 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الثلاثاء الموافق 18 سبتمبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

" نمبر وان " يواصل استفزازه للجمهور.. محمد رمضان يستعرض ممتلكاته من جديد
شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره بصورة جديدة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: مساء العسل على الناس العسل "؛ حيث جاءت الصورة بجانب " موتسكلين " يبدو أنهما ملكًا له.

صور.. " أيوه تعبت " أغنية جديدة لرحمة بوعلي
تستعد المطربة التونسية رحمة بوعلى لطرح أغنية جديدة لها تحت عنوان "أيوه تعبت" عبر قناتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير" اليوتيوب" وهي من كلمات ناصر الجيل، ألحان محمد ضياء وتوزيع محمد شمام.

فيديو.. هل تعلم آسر ياسين اللعب على الدرامز للمشاركة في تراب الماس أم خدعة ؟
نشر الفنان آسر ياسين، فيديو له وهو يلعب على آلات الموسيقى أثناء تجهيزات لفيلم " تراب الماس" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"

شاهد تحضيرات مسلسل البيت الكبير الجزء الثاني
يستعد أبطال مسلسل" البيت الكبير" لبدء تصوير الجزء التاني خلال الفترة المقبلة الذي حقق نجاح كبير أثنلء عرض الجزء الاول على شاشة قناة النهار.

شاهد.. أحمد مكي يطرح أغلى من الياقوت
طرح الفنان أحمد مكي، أغنية جديدة له تحت عنوان" أغلى من الياقوت" على طريقة السينجل عبر قناته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير" اليوتيوب" وهي من كلمات أحمد مكي، والحان وتوزيع شادى السعيد.

وسط الطبيعة نور تتألق في أحدث جلسة تصوير لها
خضعت الفنانة اللبانية نور، إلي جلسة تصوير جديدة لها بعدسة المصور خالد فضة، حيث ظهرت بإطلالة بسيطة لها وارتدت فستان أبيض رقيق، وفضلت أن تكون جلسة التصوير وسط أماكن طبعية.

بالبيجاما.. مي سليم تتألق في جلسة تصوير جديدة لها
خضعت الفنانة مي سليم، إلى جلسة تصوير جديدة لها وظهرت بإطلالة مختلفة وجديدة عليها، حيث ارتدت بيجاما بلون الأبيض وحازت الصور على إعجاب الجمهور.

هايدي موسي في ضيافة برنامج الحياة أحلى.. تعرف على موعد الحلقة
تحل الفنانة هايدي موسى، ضيفة في برنامج" الحياة احلى" مع الإعلامية جيهان منصور، وذلك غد الأربعاء الموافق 19 سبتمبر على شاشة الحياة.

أحمد حاتم يواصل تصوير قصة حب
يواصل الفنان أحمد حاتم، تصوير مشاهده في فيلم " قصة حب" والمقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة، حيث أن يتبقى له 3 أيام وينتهي من التصوير.

شاهد.. مكياج نوال الزغبي في الجيم يزعج الجماهير.. ماذا قالوا ؟
مازلت النجمة نوال الزغبي، في منتهي الجمال والرشاقة رغم تقدم السن وبلوغها من العمر حوالي 45 عامًا ولكنها تداوم على المحافظة على جمال جسمها من خلال ذهابها إلى الجيم دائما، ودائما تشارك جمهورها بإطلالتها الجذابة والجميلة، وهي تعد من أهم النجمات على الساحة الفنية والغنائية بالوطن العربي

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads