المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الحوادث منتصف اليوم الثلاثاء 18 / 9 / 2018

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 03:59 م
عبدالله علاء
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم وأبرز أخبار الحوادث على مدار اليوم الثلاثاء، والتي جاءت كالتالي:

بعد اغتصابه طفلة.. النيابة تأخذ قرارها بشأن عجوز 15 مايو

أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنح 15 مايو، بتجديد حبس موظف بالمعاش، 15 يومًا على ذمة التحقيقات،وذلك بعدما تم اتهامه بمعاشرة طفلته البالغة من العمر 12 عامًا جنسيًا، بعد وفاة والدتها، معتمدا علي إقامتها معه بمفردها فى منزله بدائرة قسم شرطة 15 مايو.


ضبط عاطل انتحل صفة موظف بالمحليات في مصر الجديدة لكسب أرباح غير مشروعة

تمكن ضباط مباحث المرافق بالقاهرة، من ضبط عاطل ينتحل صفة موظف بحي مصر الجديدة، بغرض جمع إتاوات من القهاوي والكافيهات، مقابل عدم تحرير محاضر لهم.


قبل ترويجها فى السوق السوداء.. ضبط 9 أطنان أسمدة زراعية مدعمة
شنت الإدارة العامة لمباحث التموين بمديرية أمن الفيوم، حملة أمنية مكبرة استهدفت الأسواق وأعمال الغش التجارى بجميع مناطق المحافظة. وتم ضبط 9 أطنان و600 كجم أسمدة زراعية مدعمة.


غلق 124 منشأة غذائية لعدم وجود ترخيص في الدقهلية

أمر محافظ الدقهلية،الدكتور كمال شاروبيم، بغلق 124منشأة غذائية لوجود خطر داهم وعدم وجود ترخيص ونقص فى الاشتراطات الصحية، وجاء ذلك اليوم الثلاثاء، كما شدد على سرعة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين


ضبط مروج هيروين وبحوزته سلاح ناري فى المنيا
ألقت قوات مباحث قسم شرطة المنيا القبض على أحد الأشخاص وبحوزته سلاح نارى، وكمية من مخدر الهيروين بقصد الإتجار والترويج، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.


ضبط مسجل خطر بحوزته سلاح ناري ومواد مخدرة في زفتى
نجح ضباط مباحث قسم شرطة زفتى بمحافظة الغربيه، في ضبط مسجل خطر بحوزته سلاح ناري "خرطوش" وكمية من المواد المخدرة، صباح اليوم الأحد، ضمن حملة أمنية شنت بنطاق القسم.


ضبط هارب من 71 حكم قضائيًا وغرامات مالية فى عين شمس
نجحت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الزيتون فى ضبط المدعو "احمد م" 45 عاما مقاول ومقيم شارع الحرية، دائرة قسم شرطة عين شمس والمطلوب التنفيذ عليه في عدد 71 حكم حبس جزئي " مباني " بإجمالي حبس 53 سنة و4 شهور، وغرامات مالية مستحقة بإجمالي 943.525 جنية.


ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقات متنوعة بمنشأة ناصر
تمكن ضباط مباحث قسم شرطة منشأة ناصر، من ضبط تشكيل عصابي، مكون من 3 سوابق وعاطل، تخصص في سرقة المنازل والمتاجر عن طريق كسر الأقفال، وجاء ذلك اليوم الثلاثاء.


ضبط تشكيل عصابى "تخصص سرقة مساكن " فى الجيزة
ألقت قوات قسم شرطة مصر القديمة، القبض على عاطلين لقيامهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص سرقة المساكن فى الجيزة، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.


خادمة تسرق ساعة رولكس من بيت عملها وتهرب
أعاد ضباط قسم شرطة مصر الجديدة، ساعة يد ماركة رولكس، إلى صاحبها، صباح اليوم، وذلك بعدما أبلغ بسرقتها، واتهم خادمته بذلك.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads