المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. الأهلي يتعاقد مع شركة "شغلني" لتوظيف شباب النادي

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 03:37 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
وقع محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ظهر اليوم عقدا مع شركة "شغلني" من أجل تقديم خدمة متميزة لأعضاء النادي، وتوظيف أكبر عدد من الشباب، في ظل تعاقد الشركة مع أكثر من 10 آلاف شركة متخصصة في العديد من المجالات.

وشهد توقيع العقود حضور كلا من الدكتور مهند مجدي، والمهندس محمد سراج، عضوي مجلس الإدارة، والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي، ومحمد يوسف، رئيس اللجنة العليا للجان، وأعضاء لجنة الشباب بالنادي.

وينص عقد لأهلي مع شغلني، على إقامة ثلاثة منافذ للتشغيل في مقر النادي بالجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد، وستكون البداية من مقر النادي في الأسبوع المقبل بافتتاح أول منفذ لاستقبال شباب النادي الراغبين في الحصول على فرص توظيفية مميزة لشباب النادي.

وأكد محمد مرجان، في تصريحات للموقع الرسمي، إن هذا المشروع يعد أحد أفضل المشاريع التي تم تنفيذها خلال الفترة الأخيرة، خصوصا أن الفكرة نابعة من لجنة الشباب والتي تتولى الإشراف عليه بالكامل، وتولت الاتفاق مع الشركة، وتمت الموافقة عليه من قبل مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب فور عرضه، باعتباره أحد المحاور المهمة في مشروع "عائلة الأهلي".

وأوضح المدير التنفيذي في تصريحاته، سيتواجد مندوب من لجنة الشباب وآخر من الشركة لاستقبال شباب النادي وتسجيل بياناتهم وفقا لتخصصاتهم المختلفة من خلال "ابلكشين" خاص، وسيتم إرسال الفرص المناسبة لهم عبر البريد الإلكتروني، مشيرا إلي ان هذا المشروع سيقدم خدمة مميزة لأعضاء النادي، ويخلق فرص عمل مميزة لهم بما يتوافق مع تخصصاتهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads