المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 70 طن من مخلفات البلاستيك بالإسكندرية

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 04:32 م
أحمد هلال
طباعة
شنت مديرية أمن الإسكندرية، حملة أمنية لتأمين القرارات الإدارية الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على منافع الصرف " أملاك الدولة " وضبط عدة مخالفات أخرى.

وعينت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية الخدمات الأمنية اللازمة لتأمين القائمين على تنفيذ القرارات الإدارية الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على منافع الصرف " أملاك الدولة " بقرية 18 بنجر السكر – مصرف 76 بدائرة قسم شرطة برج العرب.

وأسفرت الجهود عن تأمين إزالة عدد 15 حالة تعدى على حرم مصرف 76 بمنطقة بنجر السكر بدائرة قسم شرطة برج العرب عبارة عن أحواض رى مخالفة وحظائر ماشية بمساحة إجمالية 9316 متر من أملاك الدولة.

وضبطت أيضاالأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية 4 مصانع إعادة تدوير البلاستيك " بدون ترخيص "، و70 طن من مخلفات البلاستيك، و30 طن مساحيق تستخدم فى تصنيع الأعلاف، و10 طن ذرة صفراء، و5 طن علف جاهز معبأ بالمصنع، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

ويأتى ذلك فى ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تكثيف الجهود لتنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالإستيلاء والتعدى على الأراضى أملاك الدولة والمواطنين، وكذا مواجهة التشكيلات العصابية المتخصصة فى مجال الإستيلاء على الأراضى دون وجه حق والعمل على سرعة إستردادها تعزيزًا لمبدأ سيادة القانون.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads