المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف الثلاثاء 18-9-2018

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 03:43 م
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" نشرة اخبار الرياضة لأبرز الأحداث التي شهدها الشارع الرياضي اليوم الثلاثاء، وأهمها جروس يرفض رحيل طارق حامد.

حقق الأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندوا مارادونا أولي إنتصاراته في الدوري المكسيكي الدرجة الثانية بعد الفوز مع دورادوس بأربعة أهداف لهدف واحد على نادي كافيتاليروس دي تاباتشولا .

جروس يضع خطه الفوز على سموحة

يلقي السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك محاضرة فنية في تمام الساعة الثالثة عصرا، وذلك قبل انطلاق مباراة الأبيض أمام سموحة ببطولة الدوري المصري.

رفض السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول رحيل طارق حامد لاعب وسط الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يسعى المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى إقناع الإعلامي خالد الغندور بالتواجد بقناة النادي الأبيض المقرر انطلاقها خلال الفترة المقبلة.


طلب السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك التعاقد مع أربعة لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أكد طبيب الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، الدكتور خالد محمود، إن ناصر ماهر، صانع ألعاب الفريق، يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية وهو ما تسبب في غيابه عن مران الفريق في اليومين الماضيين.


واصل مؤمن زكريا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، مسلسل الضغط على مسئولي القلعة الحمراء من أجل الرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي.


عقد ظهر اليوم جلسة فنية بين خالد متولي المدير الفني لفريق إنبي مع خالد خليل مدرب حراس المرمي وذلك لوضع بعض الحلول المناسبة لعلاج الأخطاء التي تتكرر كل مرة بعد الأخرى.


نشر عصام الحضري، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، وقائد المنتخب الوطني السابق،صورة لأبنته الصغيرة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".


حصد كريستيان توتي نجل فرانشيسكو توتي ملك روما جائزة اللعب النظيف بعد أن رفض تسجيل هدفا مع روما للشباب تحت 14 عاما ضد ترو نورث سوكر في إحدي البطولات الودية .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads