المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأس : ٩٧ مليون يورو لم يتم أستخدامهم في الريال

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 04:52 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلي أن فريق ريال مدريد لا زال لم يشرك الصفقات الجديدة مع الفريق خلال المباريات الرسمية في الدوري الإسباني خلال الفترة الماضية.

وقالت صحيفة ماركا : ما زالت الوجوه الجديدة لم تشارك في ريال مدريد. بعد خمس مباريات رسمية، ثلاثة من الأربعة تعزيزات لم يلعبوا أي دقيقة رسمية. فقط كورتوا (الحارس في آخر مباراتين) شارك مع الفريق الأول.

وأضافت : حالات أودريوزولا (22 سنة) و فينيسيوس (18 سنة) مختلفة. الأثنان تعزيزات للمستقبل و الفكرة هي أن أهميتهم ستزيد تدريجياً دون تَسَرّع.

وأكملت الصحيفة المقربة من مدريد : الظهير لعب بالفعل في الموسم التحضيري لكن إصابة عضلية غير متوقعة و الفترة الجيد اللي يَمُر بها كارفاخال منعته من الظهور للمرة الأولى في مباراة رسمية.

وواصلت : في الدقائق التي حصل عليها أودريوزولا ضد يوفينتوس و مانشستر يونايتد تَرَك أنطباع جيد. قد يلعب أول مباراة له يوم السبت ضد أسبانيول في البيرنابيو.

وأردفت: أمّا فينيسيوس، فَ سجّل مرة أخرى مع الكاستيا (لديه ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات). الفكرة هي أن يلعب مع الفريق في المباريات على أرضه و سيبدأ بالحصول على الدقائق مع الفريق الأول في الأسابيع القادمة.

وتابعت ماركا : لوبتيجي سيكون عليه أستخدام الفريق بأكمله في الأسابيع القادمة. السباق الذي بدأ منذ مباراة السان ماميس ان ينتهي إلّا بعد 18 يوم.

وأنهت : هناك سبع لاعبين لم يلعبوا حتى الأن هذا الموسم: كاسيا، فاييخو، أودريوزولا، فالفيردي، يورينتي، فينيسيوس و ماريانو. سيكون الأمر في يد لوبتيغي أن يستخدمهم عندما يكون الجدول مزدحم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads