المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف علي أخر المنضمين لإرسنال الإنجليزي

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 05:48 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أعلن نادي آرسنال الإنجليزي عن تعيين "راؤول سانليهي" كمدير رياضي للفريق، و"فيناي فينكاتيشام" مدير تنفيذي للفريق .

وذلك بعد الإستقالة التي تقدم بها "إيڤان غازيديس" المدير تنفيذي السابق للجانرز، لينضم بعدها إلى نادي ميلان الإيطالي .

هذا وقد أدلى "راؤول" الذي سيقود الأنشطة الكروية بالجانرز، ببعض التصريحات: "منذ أن إنضممت إلى آرسنال قبل أشهر ، شعرت أن هذا النادي رائع وجزء من عائلتي، وسأبذل قصارى جهدي للحفاظ على قيمنا القوية التي ستكون أساسية لمستقبلنا كما كانت في الماضي، سوف نحتاج أنا و فيناي إلى مساعدة الجميع ، ونفعل كل شيء بشكل صحيح ونضمن النجاح الذي يريده كل من يتصل بآرسنال .

وأنهي حديثه قائلًا: " أتوجه بخالص الشكر إلى مجلس إدارة آرسنال على ثقتهم بنا وأشكر إيفان على إحضاري إلى هذا النادي العظيم ودعمه المستمر لي كل يوم بكل الطرق، إنه لفخر عارم وأقصى درجات الإثارة بأنني أواجه هذه الفرصة الجديدة ".

فيما أضاف " فيناي"، الذي سيشرف على جميع العمليات التجارية : "منذ اليوم الذي إنضممت فيه إلى أرسنال ، كنت دائماً أعتبر أن هذا فخرًا لي لخدمة هذا النادي الرائع، لذا فإنه شرف تولي منصب المدير الإداري وقيادة النادي إلى جانب راؤول، سنعمل معاً دون كلل مع الموظفين الغير إعتياديين في أرسنال من أجل احترام وتعزيز تاريخنا وتراثنا وقيمنا الفريدة؛ مع الهدف الشامل لتحقيق النجاح لملايين من المشجعين في جميع أنحاء العالم وجعلهم فخورين لناديهم .

وإختتم حديثه :" أوجه الشكر لكل من "ستان وجوش كروينك" وبقية أعضاء مجلس الإدارة على ثقتهم بي، وإيفان أيضًا على كل الدعم الذي قدمه لي منذ أن إنضممت إلى النادي في عام 2010. "

ويذكر أن "راؤول" قد إنضم إلى الجانرز بعد مسيرة تقدر ب16 عامفي نادي برشلونة الإسباني، حيث كان مديرًا لكرة القدم، ومن ثم إنضم إلى النادي اللندني عام 2010 ليشرف على جميع أنشطة النادي التجارية .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads