المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الجيل" يشيد بإنجاز الجيش العربي السوري في دخول حلب

السبت 30/يوليو/2016 - 11:37 ص
أسماء صبحي
طباعة
أشاد المكتب السياسي لحزب الجيل، بالإنجاز الذي حققه الجيش العربي السوري بمساعدة من القوات الروسية في دخول حلب ومحاصرة العصابات الإرهابية.
وقال الجيل في بيان له اليوم السبت، إننا نحيي صمود الدولة السورية الأسطوري على مدى خمس سنوات والذي أفشل المخطط الغربي الشرير.
وتعجب الجيل، في بيانه من دعوة وزيرا الخارجية الفرنسي والبريطاني الجيش السوري وحلفاءه إلى إنهاء الحصار المفروض على مدينة حلب، بشكل فوري وأكد أنها تظهر حقدهما الدفين على الانتصار السوري وفتح المدينة الإستراتيجية والتي يمثل فتحها أملا في أن تضع الحرب فى سوريا أوزارها ويلتقط إقليمنا الشمالي أنفاسه منهيا مخطط التقسيم.
وأشاد ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل، بالقرار السوري الروسي بإقامة أربعة ممرات إنسانية في مدينة حلب تمهيدا لخروج المدنيين والمقاتلين المستعدين لتسليم سلاحهم، كما حيا قرار الرئيس السوري بشار الأسد بمنح عفو لكل من يبادر من مسلحي المعارضة إلى تسليم نفسه خلال ثلاثة أشهر.
ودعا الجيل في بيانه، العالم الحر ومجلس الأمن الدولي بإدانة إرهاب الجماعات التي يصفونها بالاعتدال، والتي قامت بضرب حي القامشلي صباح يوم الأربعاء الماضي من خلال تفجير انتحاري بسيارة مفخخة أدى إلى استشهاد 48 وجرح 140 مدنيا بجروح متفاوتة الخطورة معظمهم من الأطفال والنساء والشيوخ فضلا عن إلحاق دمار كبير في المنازل والبنى التحتية للحي، وكذلك استهداف تلك الجماعات أحياء مدينة دمشق الآمنة يومي الأحد والاثنين من الأسبوع الماضي بهجمات عشوائية بالصواريخ والقذائف المتفجرة وقذائف الهاون وسيارة مفخخة مما أسفر عن استشهاد 9 مدنيين منهم أم كانت تحتفل مع عائلتها بعيد ميلاد طفلها.
وقال رئيس حزب الجيل، أن تلك الجماعات باعت نفسها للشيطان وأباحت الدم العربي والمقدرات العربية على مدى خمس سنوات، وأكد هزيمتها أمام الصمود الأسطوري للشعب والقيادة والجيش السوري الذب استقبله أهل حلب المحررة بالتصفيق والتهليل.
وأكد الجيل، أن سوريا ستبقى موحدة بإذن الله وستظل قلبا للأمة العربية وجيشها هو الجيش العربي الأول مكملا الجيشين الثاني والثالث في مصر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads