المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو : لا علاقة لدوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 07:45 م
شهاب طاهر / عبد الرحمن السيد
طباعة

عقد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو مؤتمرا صحفيا للقاء يونج بويز السويسري غدا في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال مورينيو عن إستبعاد فالنسيا من اللقاء " لم نأت به لأن اللعب على العشب الصناعي أمر لا يناسب ركبته على الإطلاق ، عاد لوك شاو للفريق ودالوت ويونج ودراميان جاهزان ، لا أريد استخدام الأمر كعذرٍ لأداء سيء خاصة قبل المباراة. يعلم الجميع أن الأمر صعبٌ، وقد قلت هذا في اجتماع للاتحاد الأوروبي في جنيف في سويسرا الأسبوع الماضي " .

وأضاف " نحن في البلد الأم لأحد أفضل لاعبي التنس عبر التاريخ، وأنا واثق أن هذا اللاعب لن يكون سعيداً باللعب على أرضية كهذه لكن يجب عليه اللعب والفوز. الجميع يعلم بأنه يفضل نوعاً معيناً من الأرضيات، لكن عليه الفوز على أرضيات أخرى، وهذا ما سنفعله ، نحن نتحسن ولقد وجدنا التوزن ونصع الكثير من الفرص ، وحققنا الفوز في مباراتين صعبتين خارج الديار وهذا كان مهما لنا ، وأنا سعيد بكل هذا ، وكنت سعيدا أيضا بعد الخسارة ضد توتنهام بسبب أمور شاهدتها ، كانت نقطة البداية للتحسن الذي أظهرناه " .

وحول الخروج من دور ال 16 لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي قال " هذا الموسم لا علاقة له بالموسم الماضي ، يجب أن يحظي الفريق بإمكانيات مميزة للفوز بالأبطال ، يجب أن يتواجد هذا ل 13 مباراة ، لا ضرورة للفوز بال 13 مباراة بالتأكيد لكنه رقم كبير ، من المبكر الحديث عن حظوظ الفريق في الفوز بالبطولة ولم نلعب مباراتنا الأولي ، نحن مركزين على مباراة الغد وكل مباريات المجموعة حتي نتأهل لدور ال 16 ، الوصول لربع النهائي يشعرك أن الأمر لم يعد بعيد " .

وحول سجل مورينيو السئ في سويسرا قال " خسرت في سويسرا كلا المباراتَين لكنني تصدرت مجموعتي في المرتين، لذا إن أُتيحت لي فرصة الخسارة غداً مقابل تصدّر المجموعة فسأوافق فوراً ، راشفورد ؟ مستدعي للتشكيلة ، لكن لن يمكننا البدء سوي ب 11 لاعب فقط ، لذا عند رؤيتكم للفريق غداً كونوا سعداء بمن يلعب ولا تنتقدوا أولئك المتواجدون على الدكة. لدينا لوكاكو، راشفورد، ماتا، آليكسيس ومارشيال ولا يمكنهم اللعب جميعاً " .

بينما قال دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد عن المباراة " لم نعتد على اللعب على العشب الصناعي لذا سيكون الأمر مختلفاً بعض الشيء، أصعب بالتأكيد ، سنتدرب هذا المساء لنرى كيف ستتحرك الكرة على العشب الصناعي ، نعلم مدى صعوبة المباراة " .

وحول توقيع عقد جديد مع النادي قال " أشعر بحب حقيقي لهذا النادي وللجماهير ، أنا سعيد هنا ، إنه واحد من أفضل الأندية في العالم لذا من الجيد أن أكون جزءاً من هذا النادي ، دوري أبطال أوروبا ؟ نريد التحسن به ، هي بطولة مميزة ونحن جاهزون لها ونلعب بمجموعة صعبة ".

وختم عن الإنتقادات الموجهة له في كأس العالم " لا أصغي أبداً للحديث الذي يقال عني، بل أركز على عملي وعلى الفريق، على تحسين نفسي ومحاولة القيام بأفضل ما أستطيع. لذا لا أستمع أبداً لهكذا أمور ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads