المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 نجوم يرفضون نعيم الأهلي

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 07:31 م
حسن محمد
طباعة
تتجه النية داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي، لحسم ملف التجديد لرباعي الفريق مؤمن زكريا وعمرو جمال وأحمد فتحي ومحمد نجيب، بعدما تحول الأمر إلى صداع يؤرق لجنة الكرة في الفترة الماضية.

وأصبح يتخوف مسئولو القلعة الحمراء من رحيل رباعي الفريق بالمجان في نهاية الموسم الحالي، وستقوم لجنة الكرة بتقديم عروض جديدة للاعبين خلال الفترة المقبلة لإنهاء هذا الملف.

وفي التقرير التالي تستعرض "بوابة المواطن" 4 لاعبين مهددون بالرحيل عن النادي الأهلي بنهاية الموسم الحالي بالمجان.

مؤمن زكريا

يتمسك مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق بعدم تجديد عقده مع النادي الأهلي والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويخطط اللاعب للرحيل في الميركاتو المقبل، حيث يحق له التوقيع لأي نادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وفي الأيام الأخيرة رفض مؤمن عرضا قيمته 7 ملايين جنيه في الموسم، بالإضافة للإعلانات، واشترط الحصول على 15 مليون جنيه سنويا بخلاف الاعلانات.

وذكرت تقارير صحفية أن نجم الأهلي قد وقع بالفعل لأحد أندية الدوري المصري، وأنه عقد العزم على الرحيل من الفريق بشكل نهائي.

أحمد فتحي:

يرفع أحمد فتحي نجم النادي الأهلي، رأية العصيان، ويرفض تجديد تعاقده مع الفريق، واشترط اللاعب الحصول على المبلغ الذي تم تحديده من قبل بالحصول على 10 ملايين جنيه في الموسم.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد طلب من اللاعب تجديد التعاقد مقابل 4 ملايين فقط، بعد حصوله على مكافأة ضخمة من تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للأهلي.

ويرغب نجم الأهلي في الرحيل على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي المقبل لأحد الأندية الخليجية، من أجل تجديد تعاقده مع الأهلي.

محمد نجيب:

ينتظر محمد نجيب موقف النادي الأهلي، من أجل تجديد تعاقده مع الفريق، وطلب اللاعب تجديد تعاقده لمدة موسمين، بينما ترى لجنة الكرة التجديد لموسم واحد.

وتلقى اللاعب عددا من العروض المميزة أبرزها من ناديي سموحة والمقاصة.

عمرو جمال:

رابع اللاعبين في قائمة لجنة الكرة والذين ينتظرون الرحيل عن الأهلي في شهر يناير المقبل، بسبب خروجه من الحسابات الفنية للجهاز الفني الجديد للأهلي، خاصة بعدما تم وضع اللاعب على قائمة الانتظار عقب انتهاء فترة اعارته.
ويرفض الغزال التوقيع على عقد جديد مع النادي الأهلي حيث يصر على الرحيل بشكل نهائي في يناير المقبل.

ويخشى مسئولو الأهلي انتقال اللاعب للزمالك وتألقه مع القلعة البيضاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads