المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. تنفيذ محاكاة واقعية لمواجهة الأمطار والسيول بـ طوخ

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 08:27 م
أحمد عبدالعظيم
طباعة
نفذت الأجهزة التنفيذية بمدينة طوخ، نموذج محاكاة واقعية لمواجهة الأمطار والسيول، بنفق الشهيد محمد جمال الأكشر، بالمدينة، وذلك بحضور حامد طلبه نائب رئيس المدينة، والأجهزة المعاونة، في إطار استعدادات محافظة القليوبية لإستقبال موسم الأمطار، والتأكد من مدي جاهزية المعدات والآلات، المخصصة لمواجهة السيول و الأمطار .

حيث تم إجراء المناورة الميدانية علي أرض المواقع، بمشاركة، شركة مياه الشرب والصرف الصحى، والكهرباء، والصحة، والإسعاف، والتعليم، والحماية المدنية، والأمن، والزراعة، والشباب والرياضة، والتضامن الاجتماعى، والتموين.

من جانبه، أكد الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية، أن هناك غرف عمليات بالمحافظة وبكل مركز ومدينة لتلقى جميع البلاغات والتعامل معها فى وقتها، كما أكد على أن جميع أجهزة المحافظة سوف تكون جاهزة عند ورود أى اخطار أو معلومات من الأرصاد الجوية عن سوء الأحوال الجوية والتعامل على الفور لمنع حدوث أى أزمة أو كارثة .

وأصدر محافظ القليوبية، توجيهاته لمسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بسرعة مراجعه جميع شبكات الصرف الصحي وتطهيرها، وكذا تطهير جميع المطابق ومراجعة شبكات تصريف المياه الموجودة بالأنفاق وتفقد طلمبات الشفط وبلاغات صرف المياه مع إحضار عربة طوارئ للقيام بالشفط في حالة الانسداد مع توفير عربات الكسح للمعاونة مع سيارات شركة المياه .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads