المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميسي يقود برشلونة لفوز ساحق على أيندهوفن في دوري الأبطال

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 08:54 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
إنتهي اللقاء الذي جمع بين فريقي برشلونة الإسباني وإيندهوفن الهولندي، الذي أقيم على ملعب كامب نو معقل البلوجرانا برباعية نظيفة لصالح برشلونة، في إطار مباريات الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا .

بدأ لاعبي برشلونة اللقاء بأستخواذ تام وتمريرات عديدة أعطتهم الفرصة في تشكيل خطورة على الفريق المنافس، وحاول لاعبي إيندهوفن على الجهة الأخرى من إستحواذ الكرة ولكن سريعًا ما كانت تعود لأقدام لاعبي الفريق الإسباني.

إستمر الإستحواذ من ناحية برشلونة حيث سيطروا على نصف ملعب إيندهوفن في محاولات لتسجيل هدف مبكر، ولكن لاعبي إيندهوفن أيضًا إستطاعوا تشكيل خطورة هجومية حيث ذهبوا لمنطقة جزاء برشلونة وتسديد عدة كرات على مرمى تيرشتيجن ولكن بعيدة عن الشباك.

ثم في الدقيقة 30 إحتسب حكم اللقاء خطأ على نيك فيرجيفير بعد تدخل مع ديمبلي على خطوط منطقة الحزاء، وإحتسب ركلة حرة سددها قائد الفريق الأرجنتيني ليو ميسي مرت أعلى الحائط ليجعلها تسكن شباك إيندهوفن ويعلن معة تقدم برشلونة.

وفي الشوط الثاني عاد الفريق الكتالوني مجدًا للسيطرة على أحداث اللقاء لتعزيز النتيجة الذين صنعوها في الشوط الأول، وإستحوذوا على نصف ملعب أيندهوفن وشكل سواريز مهاجم الفريق خطورة على مرمى زويت ولكن لم ينجح في تسديد إحداهم داخل المرمى.

وتصدى الحارس لعدة تسديدة من جانب البرازيلي كوتينيو الذي فشل أيضًا في تسجيل أي أهداف.

ثم في الدقيقة 72 نجح الفرنسي عثمان ديمبلي بمراوغة لاعبي ايندهوفن لينهيها بتسديدة قوية مرت على يسار الحارس لتسكن الشباك ويعلن الهدف الثاني لصالح برشلونة.

وبعد مرور دقيقتين تزبزب دفاع ايندهوفن إستطاع راكيتيش مراوغتهم لتصل الكورة إلى الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي سددها في شباك الفريق ليعلن الهدف الثالث في الدقيقه 77.

وفي الدقيقة 79 حصل اللاعب صامويل أومتيتي على بطاقة صفراء وهي الثانية لة لتتحول إلى حمراء بعد تدخل قوي مع هيرفينج لوزانو، ويستكمل برشلونة المباراة بـ 10 لاعبين فقط.

لم يكن طرد أومتيتي بكارثة لبرشلونة بل جعلت ميسي يقسو للمرة الثالثة على الفريق الهولندي، بتسجيلة الهدف الثالث في الدقيقة 88، عن طريق بينية من اللاعب سواريز اعطاها للأرجنتيني الذي أسكنها في شباك إيندهوفن، وصناعة أول هاتريك في دوري الأبطال هذا الموسم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads