المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 10:13 م
أحمدعبد الرحمن
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، أبرز الأحداث التي وقعت في العالم مساء اليوم الثلاثاء، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.


قال حمود قطيش، المدير التنفيذي للمركز السوري لدعم الديمقراطية والحريات العامة، إن الاتفاق التركي الروسي الذي سوف يتم تنفيذه قد لا يشمل الشق المتعلق بنزع السلاح الثقيل للفصائل.


اعتبرت الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات اليوم الثلاثاء، استباحة عشرات المستوطنين باحات المسجد الأقصى المبارك، وإقامة حلقات غناء ورقص وصلوات تلمودية تزامنًا مع " عيد الغفران "، إصرار متطرف على المساس بحرمة المسجد المبارك، داعيةً إلى مواصلة التصدي لكافة الانتهاكات والاعتداءات.


أعلنت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الثلاثاء، استشهاد فلسطينيين، و46 إصـابة بينها 3 بالرصاص الحي و37 بالاختناق وبشظايا قنابل الغاز، إثر اعتداء الاحتلال على تظاهرة أمام معبر بيت حانون شمال قطاع غزة.


قال جهاد الحرازين، القيادي بحركة فتح وأستاذ القانون الدولي، إن المرحلة الخطيرة التي تمر بها القضية الفلسطينية، تحتاج إلى مواجهة للعالم برؤية وطنية موحدة، بعيدًا عن جو الإنقسامات الداخلية الموجود على الساحة الفلسطينية منذ عام 2007.


قال فارس حاج يحي، رئيس مجلس الأمناء‏ للتجمع الحقوقي السوري، إن الشعب السوري لا يزايد على وطنية السوريين المحاصرين في إدلب، مشيرًا إلى أن القيادة السورية ممثلة في خارجية الأسد رحبت بالاتفاق الروسي ببيان مكتوب.


قال جهاد الحرازين، القيادي بحركة فتح وأستاذ القانون الدولي، إن التصريحات غير الاخلاقية واللاوطنية التى تخرج من قادة حماس ضد الرئيس أبو مازن وحركة فتح، تنم عن حالة التخبط وإرباك وعدم الوعى والنضوج بين صفوفها.


أكد إبراهيم كابان، الباحث الكردي ورئيس موقع الجيو إستراتيجي، أن الخبث الإسرائيلي لن يكون أقل من الخبث التركي في المؤامرات التي يحيكها الجانبين في سوريا، خاصة إتفاق إدلب الأخير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads