المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دي فرانسيسكو: يُعجبني فريق ريال مدريد الحالي

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 10:18 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أدلي المدير الفني الإيطالي دي فرانشيسكو صاحب القيادة الفنية لفريق روما الإيطالي بتصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه ذئاب روما ضد ريال مدريد علي ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي بالجولة الأولي من مباريات المجموعة السابعه بدوري أبطال أوروبا . 

وقال دي فرانشيسكو : دوري أبطال أوروبا لم يبدأ حتى الآن، لذا أعتقد أنه من المُبكر قليلاً الحديث عن حماس الفريق، إن الأمر يعود لنا لزيادة الحماس من خلال أدائنا. أتمنى أن نرى فريقاً يلعب مع ريال مدريد مع التصميم على الإنتصار غداً.

وأوضح : من المُبكر الحديث عن الشكل الجديد لفريق ريال مدريد، هم يلعبون بشكل مختلف بدون كريستيانو رونالدو، لن أخبركم كيف سيلعبون غداً. فريقنا تطور قليلاً امام كييفو لكن يجب ان نتحسن دفاعياً.

وواصل : يُعجبني فريق ريال مدريد الحالي وماركو أسينسيو هو مستقبلهم، هو لاعب مختلف عن كريستيانو رونالدو ولكنه موهوب بشدة ويعمل بإجتهاد.

وأردف دي فرانشيسكو : الجميع يُحِب هذا النوع من المباريات، أريد أن أرى روح فريقي الحقيقة غداً، إنزونزي ودي روسي يمكن أن يلعبوا معاً، الشيء المُهم هو أن نلعب بقوة في خط الوسط.

وأكمل : بيروتي سيكون على مقاعد البدلاء غداً، نحن جميعنا نعلم أنه يجب أن نكون أفضل، ليس من السهل مقارنة فريقنا أمام برشلونة في الموسم الماضي مع فريقنا بداية هذا الموسم.

وتابع : دي روسي: دائماً ما يتم بيع واستبدال اللاعبين في روما، بيع اللاعبين هو عملية طبيعية وتحدث في جميع الأندية، روما يتطور كفريق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads