المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقارير وتحقيقات

الصفقات "الشمال" تشعل صراع الأهلي والزمالك في يناير

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 11:01 م
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
طباعة
حسن محمد
أشتعل صراع الأهلي والزمالك مبكرا على صفقات الميركاتو الشتوي، خاصة في ظل وجود منافس قوي وعنيد جديد على الكرة المصرية وهو نادي "بيراميدز".

وحدد فريقي الأهلي والزمالك أولى احتياجاتهم للميركاتو الشتوي بضم ظهير أيسر مميز، خاصة بعد الاستقرار على رحيل التونسي علي معلول في يناير للاستفادة ماليا منه قبل انتهاء تعاقده، وعدم نجاح بهاء مجدي في حل أزمة الظهير الأيسر للزمالك والتي يعاني منها الفريق منذ رحيل محمد عبد الشافي عن صفوف الفريق.

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز اللاعبين الذين يسعى القطبين للتعاقد معهم في مركز الظهير الأيسر خلال يناير المقبل.
1_ محمد عبد الشافي:
كثف مسئولي الأهلي مفاوضاتهم مع محمد عبد الشافي، لاقناع اللاعب بالانضمام لصفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل، لتدعيم الجبهة اليسرى، بسبب خبرات اللاعب الكبيرة في الدوري المصري، وقدراته المميزة.

فيما تحدث أمير مرتضى منصور مسئول الصفقات في الزمالك، مع اللاعب وأكد له ضرورة عودته لبيته القديم في ظل حاجة الفريق له ولمجهوداته، مشيرا إلى أن مسئولي الأبيض لم يقفوا في طريقه عندما قرر خوض تجربة الاحتراف.
الصفقات الشمال تشعل
2_ محمود وحيد:
يدرس مسئولو الأهلي ضم محمود وحيد الظهير الأيسر لفريق المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويعد وحيد من أفضل اللاعبين في هذا المركز، بينما يدخل الزمالك كمنافس على الصفقة في ظل حاجة الفريق لتدعيم هذا المركز.

وكان وحيد قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لأحد القطبين من قبل، قبل أن يتعرض لإصابة في الرباط الصليبي.

الصفقات الشمال تشعل
3_ محمد حمدي:
يعد محمد حمدي أفضل ظهير أيسر في بطولة الدوري المصري في الفترة الأخيرة، ويخطط مسئولي الزمالك للحصول على خدمات لاعب بيراميدز، عن طريق صفقة تبادلية برحيل طارق حامد لاعب وسط الفريق مقابل ضم محمد حمدي، وكان الأهلي قد تقدم بعرض رسمي لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن مسئولي المصري فضلوا عرض بيراميدز.

ويعد حمدي من أبناء القلعة الحمراء، حيث لعب بقطاع الناشئين وشارك في عدد من المباريات مع الفريق الأول، قبل أن ينطلق للتألق مع المصري.
الصفقات الشمال تشعل

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تعتقد أن مشروعات الإسكان الاجتماعي الجديدة ستقضى على أزمة السكن عند الشباب؟

هل تعتقد أن مشروعات الإسكان الاجتماعي الجديدة ستقضى على أزمة السكن عند الشباب؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads