المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جلطة سراي التركي يستهل مشواره الأوروبي بثلاثية في مرمي لكوموتيف

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 10:59 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
انتهت منذ قليل احداث مباراة جلطة سراي التركي وضيفة لوكوموتيف موسكو الروسي في افتتاحية دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا بفوز جلطة سراي التركي بثلاثة اهداف دون رد.

دخل الفريق التركي المباراة بقيادة مدربة فاتح تريم بقوة أملاً في تسجيل هدف مبكر لتسهيل المهمة واقتناص اول ٣ نقاط في دور المجموعات.

وبدء لاعبي جلطة سراي في تبادل الكرات و الاستحواذ على اللعب والضغط علي دفاعات لوكوموتيف لكن دون خطورة حقيقية علي مرمي الروس.

ومع الضغط نجح "جاري مينديس رودريجيز" في تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة التاسعة من عُمر الشوط الاول لتصبح المهمة سهلة نوعاً ما لصالح العملاق التركي.

حاول لاعبي لوكوموتيف في مجاراة لاعبي جلطة سراي لكن دون جدوي ولم يفلحو في تعديل النتيجة لينتهي الشوط الاول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

ومع بداية الشوط الثاني حاول لاعبي جلطة سراي تعزيز النتيجة وهو ما حدث في الدقيقة "٦٧" عن طريق اللاعب "ارين دريرديوك" لتتصعب الامور علي لوكوموتيف وسط شراسة هجوم اصحاب الارض وضعف الهجوم الروسي.

بدء لاعبي لوكوموتيف في تبادل الكرات ومحاولة الوصول لمرمي اصحاب الارض لتقليص النتيجة لكنهم فشلو في تهديد الاتراك.

وقبل النهاية بلحظات ادرك "سيلتشوك إينان" الهدف الثالث لتنتهي المباراة بفوز جلطة سراي بثلاثة اهداف دون رد.

وبهذة النتيجة اصبح رصيد جلطة سراي ٣ نقاط وظل رصيد لوكوموتيف موسكو خالي من النقاط في مجموعة تضم أيضا بورتو البرتغالي وشالكة الالماني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads