المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار مصر

فيديو.. مفيد فوزى: نبيلة عبيد البطلة الوحيدة المناسبة لـ إحسان عبد القدوس

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 12:05 ص
مفيد فوزى
مفيد فوزى
طباعة
كتب هند هيكل - تصوير همسة حمدي
أكد الإعلامى مفيد فوزي خلال حضوره أولى فعاليات الموسم الثانى من صالون إحسان عبد القدوس الثقافي، أن الكاتب الكبير الراحل إحسان عبدالقدوس كان يستحق الحصول على جائزة نوبل، ولكن القائمين على الجائزة دائمًا ما يهتمون بالشأن السياسي أكثر من الأدبي.

وأضاف " فوزي "، أن النجمة الكبيرة نبيلة عبيد تمتلك من المقومات الفنية ما يجعلها الوحيدة على أن تجسد روايات الراحل إحسان عبد القدوس، مشيدًا بأداء الفنانة الكبيرة سميرة أحمد، والتى بذلت جهدًا كبيرًا من خلال أعمالها فى السينما المصرية. 

وقد أقيم الصالون الاجتماعي بنادي الجزيرة الرياضي، تحت عنوان "ب طلات إحسان عبد القدوس في أفلام نبيلة عبيد "، وذلك ضمن فعاليات الموسم الثاني لصالون الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس الثقافي.

والجدير بالذكر أن الندوة قامت بتقديمها الكاتبة رشا سمير، وحضر النقاش، الفنانة سميرة أحمد، والكاتبين مفيد فوري، ومحمد إحسان عبد القدوس، وأحمد إحسان عبد القدوس، والمنتج صفوت غطاس.

وقد استضاف الموسم الأول من صالون إحسان عبد القدوس الثقافي قد استضاف العديد من الرموز السياسية والثقافية والفنية، مثل الكاتب الصحفي الكبير عادل حمودة والدكتور مصطفى الفقى والوزيرة مشيرة خطاب، والمفكر الدكتور حسام بدراوى، والفنان الكبير حسين فهمي.

إرسل لصديق

تصويت

هل تعتقد أن مشروعات الإسكان الاجتماعي الجديدة ستقضى على أزمة السكن عند الشباب؟

هل تعتقد أن مشروعات الإسكان الاجتماعي الجديدة ستقضى على أزمة السكن عند الشباب؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads