المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ملخص مباراة ليفربول أمس ضد باريس سان جيرمان

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 11:41 ص
شهاب طاهر
طباعة
تقدم بوابة المواطن ملخص مباراة ليفربول أمس ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وكانت المباراة قد انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف لهدفين على حساب باريس سان جيرمان ، وشهدت المباراة العديد من الدقائق المثيرة و الصعبة بين الفريقين .

ونجح فريق ليفربول الإنجليزي في تحويل تعادل باريس سان جيرمان إلي فوز في الدقيقة 90 عن طريق النجم البرازيلي روبرتو فيرمينيو ، الذي احتفل بطريقة ساخرة أمام جماهير ليفربول .

وكان فريق ليفربول هو الفريق الأخطر والأشرس في الشوط الأول وأضاع أكثر من فرصة عن طريق أرنولد و ستوريدج و ماني و محمد صلاح ، أما باريس سان جيرمان فقد كانت له فرص ومحاولات على فترات من الشوط الأول ولم تكن بخطورة وضغط ليفربول الذي استفاد من حماس جماهيره في المدرجات .

وفي الشوط الثاني هدئت المباراة بين الفريقين ، وحاول ليفربول أن يحافظ على تقدمه ويستغل تقدم لاعبي باريس سان جيرمان الذين حاولوا تسجيل هدف التعادل ونجحوا عن طريق مبابي ، إلا أن البرازيلي فيرمينيو دخل وحقق أول ثلاث نقاط لفريقه في دور المجموعات ليقود فريقه لتحقيق 6 إنتصارات متتالية في بداية الموسم بين الدوري الانجليزي ودوري أبطال أوروبا .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads