المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"عمومية نساء مصر" تعقد دورات لتأهيل الشباب لدخول سوق العمل بالدقهلية

السبت 30/يوليو/2016 - 12:16 م
أسماء صبحي
طباعة
نظمت الجمعية العمومية لنساء مصر برئاسة سفير النوايا الحسنة للسلام الدكتورة منال العبسي، يومي الخميس والجمعة أولى دوراته التدريبة في فرعها بمحافظها الدقهلية.
وقالت العبسي، في بيان لها اليوم السبت، نسعى لتحقيق إنجازات حقيقة على أرض الواقع من محافظة إلى أخرى ومن منطقة إلى أخرى ومن شارع إلى آخر فنحن نرتبط مع الوطن والمواطن بميثاق وعهد صريح للتفكير خارج الصندوق النمطي لتحقيق بناء مكتمل للحجر والبشر.
وقدمت العبسي، أسمى آيات الشكر والتقدير لمسؤولي محافظة الدقهلية وعلى رأسهم السيد المحافظ حسام الدين إمام، والسادة رجال الأمن لما بذلوه من مجهود عظيم نحو اكتمال ونجاح الدورة.
وأكدت العبسي، أن القادم أفضل لاسيما أن إنجازات الجمعية في المحافظات الأخرى تعد علامات بارزة ضمن التاريخ المشرف الذي كتبته "عمومية نساء مصر" التي ولدت عملاقه منذ التدشين وتسعى دائما أن تكون الظهير الشعبي الأهم لمصر والمصريين لذا رسمنا عبر أهم الخبراء والعلماء والمختصين في المجالات كافة، خطة عمل وخريطة طريق، هدفها الأوحد خدمة الوطن والمواطن.
ومن ناحيتها قالت رحاب رفعت منصور، بدأ فرع الجمعية العمومية لنساء مصر بمحافظة الدقهلية أول نشاط له بتأهيل شباب المحافظة بما يسمح لدخولهم سوق العمل، عن طريق التنمية البشرية ومطلبات نظام إدارة الجودة وكيفية المساهمة في التحسين والتطوير المستمر لنظام إدارة الجودة بجهة العمل وتولي التدريب فيما يخص هذه الجزئية المهندس محمد عبدالحفيظ غزالي المدرب الذي يملك تاريخ رائع جدا في مجاله على المستوى المحلي والدولي ولديه خبرات عظيمة.
وكشفت أن الدورة شملت شرح نظري وعملي وحالات عملية حول متطلبات تطبيق عمليات الجودة بفاعلية داخل العمل ودورها في تحسين الأداء والجودة.
وفي سياق متصل قالت الدكتورة داليا رسلان عضو الهيئة العليا بالجمعية العمومية لنساء مصر فرع محافظة الدقهلية، إن هدف الجمعية الرئيس بناء الحجر والبشر لذا رأينا أن يكون لدينا أكثر من نشاط وكان جل هدفنا ينصب نحو تأهيل أعضاء وعضوات الجمعية لذا اقمنا بتدريب مكثف في فنون العمل الصحفي بواسطة إبراهيم طه عضو نقابة الصحفيين - رئيس تحرير موقع آخر خبر والمستشار الإعلامي للجمعية العمومية لنساء مصر.
وأضافت ويأتي اختياره لخبرته الكبيرة في مجال الصحافة والتدريب الصحفي سواء داخل مصر أو خارجها.
ومن ناحيته أوضح الكاتب الصحفي إبراهيم طه، أن الدورة المكثفة شملت فنون العمل الصحفي وأساسيات وأشكال كتابة المواد الخبرية وإجراء المقابلات وإعداد التقارير الصحفية وأساسيات الصحافة الإلكترونية مما يُسهم في تطوير أداء الحضور مهنيا.
وفي سياق متصل عبر المهندس محمد غزالي عن سعادته بمشاركته ضمن خطة الموسعة التي تنظمها الجمعية العمومية لنساء مصر لتأهيل شباب مصر لاكتساب مهارات جديدة تمنحهم الأفضلية في سوق العمل.
وختاما قدمت رئيس الجمعية، الشكر لكل من أمين الجمعية العمومية لنساء مصر فرع محافظة الدقهلية المحامية رحاب رفعت والدكتورة داليا رسلان والدكتورة عبير حمدي والدكتور عبدالحميد فتحي والدكتورة فاطمة شريف أعضاء الهيئة العليا بالجمعية العمومية لنساء مصر فرع محافظة الدقهلية والمهندس محمد غزالي خبير نظام إدارة الجودة والكاتب الصحفي إبراهيم طه رئيس تحرير موقع أخر خبر والمستشار الإعلامي للجمعية العمومية لنساء مصر وكل فريق إدارة وعمل فرع الجمعية العمومية لنساء مصر بمحافظة الدقهلية.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads