المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توخيل: من المبكر الحكم على باريس بعد أول مباراة في دوري الأبطال

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 12:28 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل بعد الخسارة من ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال توخيل " لعبنا بخطة 4 - 3 - 3 ليقيني بأن لن توجد مساحات لكي يتم توظيف نيمار في مركز صانع الألعاب رقم 10 ، حاولت تهدئة إيقاع اللعب بالإعتماد على الظهيرين بيرنات ومونييه مع استغلال سرعة نيمار ومبابي " .

وأضاف " خياراتي كانت منطقية ودفعت باللاعبين الذين يستحقون المشاركة ، لقد افتقدنا ماركو فيراتي بسبب إيقافه ، دفعت بالتشكيل الذي أثق فيه تماما لأنه لا مجال لأي تجارب تكتيكية في ملعب مثل أنفيلد بل إنه يحتاج لخطة اعتاد عليها الفترة طويلة ، مواجهة ليفربول كانت فرصة ثمينة لمبابي حتى يطور قدراته، ستكون فرصة له لكي يتعلم ويتحسن مستقبلا " .

وحول الثلاثي الهجومي ضد ليفربول قال " الجميع يتوقع المزيد منهم ، الفريق دائما يعمل من أجلهم ، مواجهة ليفربول كانت الأولى لي في دوري الأبطال مع الفريق، والتحسن لن يأتي في ليلة واحدة، وأثق أن نيمار ومبابي وكافاني ستتحسن قدراتهم في المباريات القادمة " .

بينما قال ادريان رابيو بعد المباراة " بالطبع نشعر بخيبة الآمل ، قدمنا أداء جيداً في الشوط الثاني إلى أن أستطعنا تسجيل هدف التعادل ، مع كل ماحصل هناك شيء إيجابي ونحن طبقنا التعليمات وحاولنا إرباك الخصم عن طريق المرتدات ولكن في اللحظة الأخيرة أستقبلنا الهدف الثالث " .

وأضاف " نحن نعلم مدى قوة ليفربول ، رأيناهم يصلون إلى نهائي الشامبينزليغ في الموسم الماضي ، كنّا نعرف أننا سندافع هنا وقدمنا عمل جيد حتى النهاية ، دافعنا طوال المباراة وأحترمنا تعليمات المدرب ، سنقوم بتصحيح الأخطاء في الأيام القادمة " .

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads