المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توخيل: من المبكر الحكم على باريس بعد أول مباراة في دوري الأبطال

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 12:28 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل بعد الخسارة من ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال توخيل " لعبنا بخطة 4 - 3 - 3 ليقيني بأن لن توجد مساحات لكي يتم توظيف نيمار في مركز صانع الألعاب رقم 10 ، حاولت تهدئة إيقاع اللعب بالإعتماد على الظهيرين بيرنات ومونييه مع استغلال سرعة نيمار ومبابي " .

وأضاف " خياراتي كانت منطقية ودفعت باللاعبين الذين يستحقون المشاركة ، لقد افتقدنا ماركو فيراتي بسبب إيقافه ، دفعت بالتشكيل الذي أثق فيه تماما لأنه لا مجال لأي تجارب تكتيكية في ملعب مثل أنفيلد بل إنه يحتاج لخطة اعتاد عليها الفترة طويلة ، مواجهة ليفربول كانت فرصة ثمينة لمبابي حتى يطور قدراته، ستكون فرصة له لكي يتعلم ويتحسن مستقبلا " .

وحول الثلاثي الهجومي ضد ليفربول قال " الجميع يتوقع المزيد منهم ، الفريق دائما يعمل من أجلهم ، مواجهة ليفربول كانت الأولى لي في دوري الأبطال مع الفريق، والتحسن لن يأتي في ليلة واحدة، وأثق أن نيمار ومبابي وكافاني ستتحسن قدراتهم في المباريات القادمة " .

بينما قال ادريان رابيو بعد المباراة " بالطبع نشعر بخيبة الآمل ، قدمنا أداء جيداً في الشوط الثاني إلى أن أستطعنا تسجيل هدف التعادل ، مع كل ماحصل هناك شيء إيجابي ونحن طبقنا التعليمات وحاولنا إرباك الخصم عن طريق المرتدات ولكن في اللحظة الأخيرة أستقبلنا الهدف الثالث " .

وأضاف " نحن نعلم مدى قوة ليفربول ، رأيناهم يصلون إلى نهائي الشامبينزليغ في الموسم الماضي ، كنّا نعرف أننا سندافع هنا وقدمنا عمل جيد حتى النهاية ، دافعنا طوال المباراة وأحترمنا تعليمات المدرب ، سنقوم بتصحيح الأخطاء في الأيام القادمة " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads