المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ايه ياشيخة.. مدربة لياقة بدنية تلقب بالشيطان .. والسبب !

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 01:21 م
ندى محمد
طباعة
تداول مستخدمو موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، لقطات غير طبيعية لمدربة اللياقة البدنية "باكار نبيفا" ، والتي اكتسبت لقب "آيرون بوم"،  ويبدو أنها من أشد المعجبين به.

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول، جسم باكار الذي يجذب العديد من المستخدمين، ورغم لياقتها البدنية وجمالها يلقبها بعض المستخدمين بالشيطان والغريبة بسبب عضلاتها البارزة.

وأيضا تقول الأوكرانية باكار إنها بدأت ممارسة الرياضة بعد تعرضها للسخرية من رشاقتها الطبيعية، وقررت تغيير شكل جسمها بعدما سئمت من تحديق الناس وحصل الفيديو على العديد من المشاركات.

وأثار الفيديو إعجاب رواد التواصل الاجتماعي حيث تفاعل المشاهدين مع الفيديو عن طريق الإعجابات "اللايك" والتعليقات الكثيرة والمتنوعة وايضا حقق مقطع الفيديو نسبة مشاهدة عالية منذ نشرة.

وعلق المتابعين على الفيديو وجسم الفتاة، بأنه لا يليق على فتاة أن تكون بهذا الشكل، مؤكدين أن العضلات لا تجعل منهات جميلة.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads