المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: يا لها من بداية رائعة في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 01:03 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب بعد تحقيق الفوز القاتل على باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دوري أبطال أوروبا .

وكان ليفربول قد لعب ستة مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم ، وسجل روبرتو فيرمينيو أو صنع في خمسة مباريات منها، وفاز ليفربول بأول 6 مباريات رسمية من الموسم للمرة الأولي منذ 1961 - 1962 .

وقال كلوب " يا لها من مباراة رائعة ، كان من المهم جدا أن نبدأ المباراة بهذه القوة ، قمنا بعمل جيد حقا وغطينا مساحات كبيرة في الملعب، فيرمينيو ؟ من الرائع ان تمتلك لاعب مثله ، أحب طريقة إحتفاله ، لقد استحقينا الثلاث نقاط اليوم وأنا سعيد جدا ، ستوريدج ؟ واو ، اخبرته قبل المباراة أنني لم يسبق لي رؤيته جاهز بدنية مثل الحال الآن وقد استغل جاهزيته بأفضل طريقة " .

وأضاف " يوم امس كان فيرمينو لايمتلك أدنى فرصه للعب كرة القدم ، لكنه اتى اليوم وقال لي الامور بخير ، استطيع فتح عيني ، دانيال قدم مستوى رائع ، الثلاثي في الوسط قامو بادوارهم بشكل مميز ، لم يكونوا ليستطيعوا التميز لولا مساعدة المهاجم والاجنحه ايضا ، مباراة رائعه بأهداف رائعة " .

وواصل " لقد غير باريس سان جيرمان بعض الشئ من طريقة لعبه ، توقعنا ذلك ولم نفكر فيه كثيرا ، وضع نيمار على اليسار لم تكن فكرة سيئة ويجعل الدفاع أكثر صعوبة ، كنا بحاجة لمزيد من التركيز وشعرنا أننا نؤدي بشكل جيد ، لقد غطينا الكثير من المساحات و أغلقنا جميع الثغرات و عندما إمتلكنا الكرة أجبرناهم على الجري و استخدمنا الجناح الأيمن ، نيما ذو مستوي عالمي لكنه ليس مدافعا لذا حاولنا إستغلال ذلك " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads