المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلوب: يا لها من بداية رائعة في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 01:03 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب بعد تحقيق الفوز القاتل على باريس سان جيرمان الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دوري أبطال أوروبا .

وكان ليفربول قد لعب ستة مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم ، وسجل روبرتو فيرمينيو أو صنع في خمسة مباريات منها، وفاز ليفربول بأول 6 مباريات رسمية من الموسم للمرة الأولي منذ 1961 - 1962 .

وقال كلوب " يا لها من مباراة رائعة ، كان من المهم جدا أن نبدأ المباراة بهذه القوة ، قمنا بعمل جيد حقا وغطينا مساحات كبيرة في الملعب، فيرمينيو ؟ من الرائع ان تمتلك لاعب مثله ، أحب طريقة إحتفاله ، لقد استحقينا الثلاث نقاط اليوم وأنا سعيد جدا ، ستوريدج ؟ واو ، اخبرته قبل المباراة أنني لم يسبق لي رؤيته جاهز بدنية مثل الحال الآن وقد استغل جاهزيته بأفضل طريقة " .

وأضاف " يوم امس كان فيرمينو لايمتلك أدنى فرصه للعب كرة القدم ، لكنه اتى اليوم وقال لي الامور بخير ، استطيع فتح عيني ، دانيال قدم مستوى رائع ، الثلاثي في الوسط قامو بادوارهم بشكل مميز ، لم يكونوا ليستطيعوا التميز لولا مساعدة المهاجم والاجنحه ايضا ، مباراة رائعه بأهداف رائعة " .

وواصل " لقد غير باريس سان جيرمان بعض الشئ من طريقة لعبه ، توقعنا ذلك ولم نفكر فيه كثيرا ، وضع نيمار على اليسار لم تكن فكرة سيئة ويجعل الدفاع أكثر صعوبة ، كنا بحاجة لمزيد من التركيز وشعرنا أننا نؤدي بشكل جيد ، لقد غطينا الكثير من المساحات و أغلقنا جميع الثغرات و عندما إمتلكنا الكرة أجبرناهم على الجري و استخدمنا الجناح الأيمن ، نيما ذو مستوي عالمي لكنه ليس مدافعا لذا حاولنا إستغلال ذلك " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads