المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 4 عاطلين بحوزتهم أسلحة وذخائر بـ القليوبية

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 12:52 م
أحمد عبد العظيم
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من ضبط ٤ عاطلين بحوزتهم أسلحة خرطوش وذخائر، بمدن بنها، وشبرا الخيمة، وطوخ .

تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا يفيد بأنه أثناء مرور النقيب محمد اسامه ضابط مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، وبصحبته القوة المرافقه، تمكن من ضبط المدعو "خالد ج ع" 22 سنه عاطل ومقيم عزبة رستم، دائرة القسم وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع وطلقه من ذات العيار .

وبمواجهة المتهم أعترف بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 27168 لسنة 2018 جنايات قسم ثان شبرا الخيمة، وجارى العرض على النيابه العامة لمباشرة التحقيق.

كما تمكن النقيب محمد رشوان ضابط مباحث قسم اول شبرا الخيمة، وبصحبته القوة المرافقه، من ضبط المدعو "اسلام ر ن"، 24 سنه عاطل ومقيم منشية عبدالمنعم رياض دائرة القسم، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع وعدد 2 طلقه من ذات العيار .

وبمواجهة المتهم أعترف بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18502/742 لسنة 2018 جنايات قسم اول شبرا الخيمة، وجارى العرض على النيابه العامة لمباشرة التحقيق.

وأيضا تمكن النقيب احمد ربيع ضابط مباحث مركز بنها، وبصحبته القوة المرافقه، من ضبط المدعو "إبراهيم إ س" 32 سنه عاطل ومقيم الشموت، دائرة المركز، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع وطلقة من ذات العيار وكميه من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 30 جرام .

وبمواجهة المتهم أعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى للدفاع، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة.

وأثناء مرور النقيب مصطفى كامل ضابط مباحث مركز طوخ، وبصحبته القوة المرافقه، تمكن من ضبط المدعو "فتحى ع ع" 55 سنه عاطل ومقيم كفر الجمال، دائرة المركز، وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش محلى الصنع وطلقة من ذات العيار .

وبمواجهة المتهم أعترف بحيازته للسلاح النارى بقصد للدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12096 لسنة 2018 اداري مركز طوخ، وتولت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads