المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أليجري: هدفنا المربع الذهبي في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 01:04 م
شهاب طاهر
طباعة

تحدث مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجري عن لقاء فالنسيا الأسباني مساء اليوم في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال أليجري " هدفنا بأن نكون ضمن الأربعة الكبار هذا الموسم، هل نحن المفضلين بالفوز بالبطولة؟ دعونا نبدأ خطواتنا بالفوز بالمباريات الصعبة ونرى إلى أين سنذهب " .

وأضاف " لدينا رونالدو واحد من أفضل اللاعبين بالكون، ولكن دعونا نتذكر لقد وصلنا إلى النهائي مرتين في أخر أربع نسخ من هذه البطولة وتزداد ثقتنا يوماً بعد يوم ، قدوم كريستيانو رفع الثقة لدى الفريق. لقد انضم إلينا أفضل لاعب في العالم، وهو اللاعب الذي تقاسم الكرات الذهبية مع ميسي، في آخر 11 عامًا " .

وواصل " يوفنتوس تطور كثيرا خلال السنوات الأربع الأخيرة، ولكن من الطبيعي أن تكون فرصنا في الوصول للنهائي والفوز باللقب أكبر من السابق، ولكن علينا أولًا أن نؤدي ما علينا داخل الملعب ، أشعر بالفخر للمشاركة في هذه البطولة ، نحن ننمو ونتحسن ونشعر بأننا أكثر قوة من الأعوام الماضية " .

وحول دوجلاس كوستا بعد معاقبته بالإيقاف لمدة أربع مباريات " نحن قريبون من دوجلاس كوستا، لقد أخطأ واعترف بالخطأ واعتذر، كما تمت معاقبته، هو فتى ذهبي فقد عقله للحظة، ولكن لا يمكن أن نصلبه ، ديبالا ؟ لقد قدم مستوى جيد أمام ساسولو من الناحية البدنية والفنية، سنرى غدا من سيشارك في اللقاء بعد التدريبات الصباحية " .

وختم " دوري أبطال أوروبا ليس في جيبنا كما يرى البعض، إنها بطولة صعبة، ولكن أعتقد أن هناك 5 أو 6 فرق في مستوانا، لدينا مزيج من الخبرة والشباب يمكنهم أن يحققوا النجاح، وغدا سنبحث عن أول انتصار " .

بينما أبدي كيليني فخره بأن يكون قائد ليوفنتوس في الموسم الرابع عشر مع الفريق " كانت هناك أيام جيدة وأخرى غير جيدة، لكن نحن الآن على أفضل ما يكون ، ستكون مباراة صعبة أمام فالنسيا، بالنسبة لنا فرصة جيدة لنختبر قوتنا بدوري الأبطال " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads