المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيكاردي: مباراة توتنهام تعطينا القوة

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 01:05 م
شهاب طاهر
طباعة
أشاد نجم إنتر ميلان ماورو إيكاردي بالفوز على توتنهام هوتسبير بهدفين لهدف واحد على ملعب سان سيرو في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال اوروبا .

وقال إيكاردي عن شرحه لتسجيل الهدف " اسامواه ارسل كرة رائعة وانتهت بشكل جيد ، لقد كان هدفا جميلا ، نعلم اننا فريق قوي وقادرون على المنافسة ضد اي فريق وننتظر هذه المباراة لثلاثة أشهر وهذا ما يعطينا الكثير من القوة للدوري ، مباراة مثل هذه في أوروبا تعطيك الكثير " .

وأضاف " يجب أن نظل هادئين ونأخذ الأشياء الجيدة التي قمنا بها ونذهب للعب يوم السبت بعقلية مختلفة ، فيشينو برز في تحقيق فوزين اساسيين ولكن الأهم فوز الإنتر " .

بينما قال ناينجولان عن الفوز " نتيجة مستحقة ولقد لعبنا بشكل جيد للغاية ، قدمنا أداء رائع في الشوط الثاني وحققنا نتيجة جيدة ، لدينا فريق قوي ويجب أن نواصل العمل بجد لتحقيق إمكاناتنا ، من المهم تحقيق الفوز في كل مباراة لأنك تتقدم بثلاث نقاط وليس نقطة واحدة في كل مرة " .

وقال بيريسيتش " فوز مهم للغاية ، مباراة كانت صعبة ونجحنا في القتال للنهاية واثبتنا شخصيتنا ، قدمنا كل شئ وحصلنا على مكافآة الفوز ، هذه كانت اول مباراة في دوري الأبطال للكثير منا وهذا ليس بالأمر السهل " .

بينما عبر لوشيانو سباليتي مدرب إنتر ميلان عن سعادته بالفوز " ما قمنا به في النهاية جعلني مرضيا ، رأينا كيف احتفل المشجعين في الملعب ، كنا دائما نهاجم ونحاول وقدمنا اداء رائع ، هذه النتيجة تعطينا ايمان مختلف حول عملنا ، تسجيل لاعبين مثل ايكاردي أمر اساسي لأننا نحتاج لأهدافه ".

وختم " إيكاردي لاعب خطير وليس الشخص الذي يهرب من المسؤولية ، لدينا العديد من اللاعبين الرائعين ومع ذلك يجب علينا أن نتعلم كيفية الفوز بدونه ، لا يمكننا أن نبدأ بتشكيل ثابت كل مباراة " .

وذكر موقع "سكواوكا" بأن النجم الأرجنتيني أصبح أول لاعب في تاريخ دوري أبطال أوروبا يحرز هدفًا من أول تسديدة له على المرمى من خارج منطقة الجزاء.

وقد تغنت الصحافة الإيطالية بأداء إنتر ميلان وماورو إيكاردي صباح اليوم .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads