المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط عاطل سرق 50 ألف جنيه من سيارة بالتجمع

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 02:00 م
عبدالله علاء
طباعة
تمكن ضباط مباحث القاهرة، من ضبط عاطل لسرقته 50 ألف جنيه، من سيارة بالتجمع، وجاء الضبط اليوم الأربعاء، وجاري عرضه علي النيابة.

كانت البداية بورود بلاغ من المدعو "كرين.ط" إلي قسم شرطة التجمع الأول، أنه حال تواجده عند أحد أصدقائه ترك سيارنه المرسيدس أمام فيلا صديق، وعقب عودته وجد بها كسر في الزجاج، وسرقة 50 ألف جنية وكذا جهاز IBAD وجهاز لاب توب من داخل السيارة.

تم عمل التحريات اللازمة حيال الواقعة للتعرف علي السارق، وتبين أن القائم بالسرقة المدعو" حسام ح"، 27 سنة، عاطل، كما تبين أته استعان في سرقته بسيارة زوجته، سيارة تحمل رقم ق ج 7291 ماركة نيسان صني فضي اللون.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لضبطه، وفور الإنتهاء منها أعدت الأكمنة اللازمة في الأماكن المعتاد التردد عليها، وتم ضبطه أثناء قيادته السيارة المستخدمة في الواقعة.

عثرت قوات الأمن بحوزته كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 5 جرامات، وأقر النتهم بما وجه إليه من اتهام بعد مواجهته بما أثبتته التحريات.

أرشد المتهم عن المسروقات، وكانت بمنزلة، وبنفتيشه وجد 2 شاشة تليفزيون LCD اعترف بشرائهما من متحصلات الواقعة وأقر بتصرفه في جهازي اللاب توب وIBAD بالبيع لأحد تجار المخدرات بمنطقة مقابر الفيوم بطريق الفيوم الصحراوي مقابل التحصل منه على كمية من مسحوق الهيروين المخدر بقصد التعاطي، وأكد أنه اسنخدم باقي المبلغ في تسديد مديوناته.

تم تحرير المحضر اللازم حيال الواقعة وأخرت النيابة لتتولى التحقيقات، وجار تطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads