المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الأربعاء 19 / 9 / 2018

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 04:02 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الأربعاء 19 من سبتمبر.


إليكي 4 طرق طبيعية ومضمونة لعلاج الإمساك عند رضيعك
قد يصاب رضيعك بالإمساك، ولأن هذه المرحلة العمرية من المراحل التي يصعب فيها التعبير عن نفسه، فهناك بعض العلامات التي تنبهك لمعاناة طفلك مثل البكاء الشديد وخروج البراز في صورة صلبة جدًا وبكميات قليلة، ولأن الإمساك له أضراره الصحية، فإليك بعض الطرق الطبيعية التي تساعدك على علاجه.

خلي بالك وخدي احتياطاتك.. أعرفي أعراض الدورة الشهرية وتجنبي المفاجأت
من المعروف أن هناك بعض الأعراض تشعر بها السيدة والفتاة قبل موعد الدورة الشهرية ومنها أعراض عضوية وأخرى نفسية، وهى أعراض تصيب بعض الألام النفسية والعضوية لكل فتاة وسيدة قبل نزول الدورة الشهرية، وتعد هذه الأعراض مشكلة كل شهر، وهناك فتيات يخضعن للتحاليل الطبية وغيرها للتاأكد من عدم التعرض لأمراض خطيرة أخري، لذلك تعرفي على بعض الأعراض التي تنتج من خلال الدورة الشهرية.

هتلبسي ايه بكره.. أجمل فساتين السهرة للمحجبات لو عندك مناسبة ومحتارة
من المعروف عندما تقترب المناسبات تبحث كل سيدة وفتاة عن أجمل فساتين للسهرة وخاصة المحجبات، كي تظهر بإطلالة جذابة وجرئية أمام الحضور،حيث ينشغل بال أغلب المحجبات بالتفكير في ستايل الفساتين التى سوف يرتدونها فى هذه الليالي الخاصة. وحتى نوفر عليك عناء البحث طويلا، احضرنا لك مجموعة من أجمل فساتين السوارية التى تناسب المرأة المحجبة، تعرفي عليها في السطور التالية.

حامل في الشهر الأخير.. إليكي 5 أنواع من الفواكه التي يجب تناولها
فترة الحمل من الفترات التي يحتاج فيها جسمك إلى اتباع نظام غذائي صحي، لذلك فمن الضروري تناول الأطعمة التي تحتوي على العناصر والفيتامينات الضرورية لصحتك ولصحة جنينك، إليك 5 أنواع من الفواكه التي بإمكانك تناولها في أثناء الحمل، حتى تصبح صحة جنينكِ جيدة وينمو بشكل منتظم وسريع.

خليكي بنت بلد واكسبي قلب جوزك.. اعرفي طريقة عمل الكرشة بخطوات سهلة
تقدم بوابة المواطن طريقة عمل الكرشة بأبسط المكونات وبمذاق مختلف ؛ حيث أنه من المعروف أن الكرشة من أفضل الأكلات التي تحظي بشعبية واسعة في الشارع المصري، ويفضل تناولها قطاع كبير من المصريين، خاصة الرجال، ولكن يوجد عدد من النساء لا ترغب في خوض معركة في المطبخ لعمل الكرشة، ولكن عندما تكون الطريقة بسيطة عليكي الأقدام على عملها.

فساتين سهرة.. اختاري فستانك من وحي إطلالات النجمات في حفل جوائز إيمي 2018
تبحث العديد من الفتيات عن فساتين سهرة، فهي من أهم ما تبحث عنه النساء، قبل استقبال مناسبة خاصة بها، أوعامة، وتحتار كثيرا من أجل اختيار فستان السهرة المناسب لها، وإيضا بين رغبتها في مواكبة أحدث خطوط الموضة العالمية.

نجلاء العادلي تستعرض دور مصر في التصدي للعنف ضد المرأة
استعرضت الدكتورة نجلاء العادلي، مدير عام الإتصالات الخارجية والتعاون الدولي، بالمجلس القومي للمرأة، الخدمات المتعددة التى تقدمها الدولة المصرية، والتى تساهم فى التصدى للعنف ضد المرأة سواء من خلال الخدمات الخاصة بزيادة الوعي، وكذلك مساعدة وحماية الشاكيات من خلال الخط الساخن ومراكز الإستضافة، والخدمات الأمنية، والإرشاد القانونى والإجتماعى، وإيضا أشارت إلى الثغرات الخاصة بتلك الخدمات ودور المؤسسات الوطنية والمجتمع المدنى فى سد الثغرات.

جسمك مليان ومش لاقية فستان.. جبنالك فساتين سهرة لصاحبات الجسم الممتلئ من حفل جوائز إيمي 2018
تعتبر مشكلة أختيار فساتين السهرات، لصاحبات الوزن الزائد، أو الممتلئ، هي الأكثر صعوبة، حيث لاتستطيع، إن تجد تصميم مناسب، يجعلها جذابة، فتبحث كثيرا، وتيأس في نهاية الأمر.

اسأل خبير.. استشاري طب وجراحة العيون يكشف لـ" بوابة المواطن " أسباب العيون الدامعة وطرق الوقاية
قال الدكتور نبيل مسيح استشاري طب وجراحة العيون، إن الدموع نعمة من الله على الإنسان ولها عدة وظائف منها غسل أى مكروبات تأتي إلى العين، وتغذي السطح الخارجي للعين يقصد بها القرنية العين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads