المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الاربعاء 19/ 9 / 2018

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 04:08 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت منتصف اليوم الاربعاء الموافق 19 سبتمبر حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

مصر حزينة.. هكذا نعت إليسا جميل راتب
مازال خبر وفاة الفنان جميل راتب، هو المتصدر حاليا حديث الوسط الفني، حيث أنه يعد من أهم الفنانين التي جاءت في تاريخ السينما المصرية، وتسيطرة حالة من الحزن في الشارع المصري.

أشرف عبد الباقي ينشر صور جميل راتب.. وينعيه بتلك العبارات
نشر الفنان أشرف عبد الباقي، صور جميل راتب ليعبر عن حزنه الشديد لفقدانه؛ حيث توفى صباح اليوم الاربعاء عن عمر يناهز 92عام.

شاهد.. لن تصدق عدد الحضور في جنازة جميل راتب !
أقيمت اليوم الاربعاء بعد صلاة الظهر مباشرة صلاة جنازة الفنان جميل راتب، في مسجد الازهر الشريف، توفي صباح اليوم بعد صراع طويل مع المرض.

غدا.. اطلاق فعاليات مهرجان الجونة
ينطلق غدا الخميس الموافق 20 سبتمبر، فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، في منتجع الجونة بمدينة الغردقة إلى 28 سبتمبر المقبل وذلك مع أعضاء لجنة تحكيم المهرجان وهم الفنانة الكبيرة يسرا، بشري، مني ذكي.

أب وصديق.. كيف ودعت شريهان جميل راتب؟
نعت الفنانة شريهان، صديقها الفنان جميل راتب، بكلمات مؤثرة، حيث أنها كات تجمعها بها علاقة صداقة واخواه كبيرة، وشاركته في عدة أفلام.

شاهد.. دانا حمدان تشعل السوشيال ميديا بجلسة تصوير جديدة
خضعت الفنانة الاردنية دانا حمدان، إلى جلسة تصوير جديدة لها ظهرت في الصور وهي ترتدي ملابس ضيقه ومثيرة وكانت بلون الأسود واختارت أن تكون في مكان ملئ با الاشجار وكأنها في غابة وبمكان قديم.

عظمة على عظمة.. ماذا قال الفنانين لأحمد مكي بعد أغنية أغلى من الياقوت
طرح أمس الفنان أحمد مكي، أغنية جديدة له تحمل عنوان" أغلي من الياقوت" عبر قناتة الرسمية بموقع اليوتويوب، وحققت الأغنية نجاح غير عادي بعد طرحها بساعات.

حسني شتا ينشر صور جميل راتب وينعيه بشكل مؤثر
نشر الفنان الشاب حسني شتا، صور جميل راتب، الذي توفي صباح اليوم الاربعاء بعد صراع طويل مع المرض وعن عمر يناهز 92 عام، ونعاه بكلمات مؤثرة.

كلنا اتعلمنا منك كتير.. رشا مهدي تنعي جميل راتب بهذا الكلمات
أعربت الفنانة رشا مهدي، عن حزنها الشديد على رحيل الفنان الكبير جميل راتب، الذي توفي صباح اليوم بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز 92 عاما.

بعد وفاته.. قفشات جميل راتب تسيطر على تويتر.. ومغردون: لن ننساه
سيطرت قفشات جميل راتب، على منصة" تويتر" بعد خبر وفاته صباح اليوم الأربعاء، حيث دشن المغردون هاشتاج لنعي الفنان القدير وتوجيه عدد من رسائل الوفاء والحب له ولأعماله الفنية.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads