المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بعد عامين من الإلغاء... تويتر يعيد خاصية التغذية العكسية الزمنية

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 06:27 م
سمية الحصّاوي
طباعة
أعلن موقع تويتر، أنه سيعيد خاصية التغذية العكسية الزمنية، خلال الأسابيع المقبلة. حيث سيقوم بإجراء تغييرات للسماح للمستخدمين بالرجوع إلى جدول زمني معين، وذلك بعد عامين من استبداله بخاصيو تم إنشاؤها بواسطة الخوارزميات للحصول على التغريدات بشكل أفضل.

وجاء قرار الشركة في عام 2016 بتعديل كيفية تقديم التغريدات على الصفحات الرئيسية للمستخدمين خلال حملة واسعة من الانتقادات من أولئك الذين يريدون مشاهدة التغريدات في الوقت الفعلي لها.
يقول كيفون بيكبور، أحد رواد موقع تويتر، إن الشركة تسهّل الآن على الناس التحكم في جداولها الزمنية، وسوف يختبرون التغييرات "في الأسابيع المقبلة".

تم تحديث إعداد خاصية "إظهار أفضل التغريدات أولًا على تويتر، الآن، وعند إيقاف تشغيله، سيظهر للمستخدمين تغريدات من أشخاص يتابعونهم بالترتيب الزمني العكسي. كما سيشاهد المستخدمون أيضًا "في حال فاتك" وتغريدات "موصى بها" قبل إجراء التغييرات، حتى مع إيقاف الإعداد.

الخطوة التالية هي استبدال الإعداد بمفتاح تحويل "أسهل وصولًا" جديد يتيح للمستخدمين اختيار الاطلاع على التغريدات المدرجة بترتيب زمني، بدلًا من استخدام الخوارزميات التي يفكر فيها تويتر والتي ستساعدك في العثور على المحتوى الذي تهتم به كثيرًا.

وقالت الشركة "خطتنا هي استبدال هذا الإعداد في نهاية المطاف عندما يكون مفتاح التحويل السهل"

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads