المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ايسكو يقود ريال مدريد أمام روما

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 04:34 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلي أن جوليان لوبيتييحي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، سيعتمد علي نجم الوسط الإسباني إيسكو خلال مباراة فريقه أمام روما الإيطالي في إطار الجولة الأولي من درو المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا . 

وقالت ماركا : لوبتيغي سيقوم بتغييرات في التشكيلة التي بدأ بها ضد أتليتيك بيلباو ضد روما. تغييران على الأقل: أيسكو و كاسيميرو.

وأضافت : خطة لوبتيغي هي أن يبدأ بـ أيسكو بعد أن لم يبدأ في آخر مباراتين ضد ليغانيس و أتليتيك بيلباو، المباراة التي سجّل فيها التعادل. سَنَرى من سيكون مكانه على الدكة، بيل أو أسينسيو، و يبدو أن الأخير هو الأقرب.

وأكملت : كاسيميرو أيضاً سيكون أساسي بعد أن دخل كَـبديل في السان ماميس. بقية التشكيلة الأساسية واضحة، بأستثناء مركز الظهير الأيسر، حيث يفكر لوبتيغي هل يبدأ بـ ناتشو أو مارسيلو.

وتابعت ماركا : كورتوا سيكون في حراسة المرمى، أمامه كارفاخال، فاران و راموس. خط الوسط سيتكون من كاسيميرو، كروس و مودريتش، بالإضافة إلى أيسكو و في الهجوم سيتواجد بنزيما.

وأنهت : أيسكو سيلعب مباراته الـ62 في دوري الأبطال و سيكون شارك في سَبعة نُسَخ للبطولة. من هذه المباريات، لعب 2 مع فالنسيا في موسم 2011/2012 و 8 مع ملقا في موسم 2012/2013. في المجموع، سجّل 7 أهداف، 4 منهم مع ريال مدريد

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads