المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقارير وتحقيقات

دوري مرجان أحمد مرجان حقيقة أم خيال؟.. علاء نبيل أثارها والشارع المصري أشعلها

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 07:31 م
عادل أمام في فيلم
عادل أمام في فيلم مرجان أحمد مرجان
طباعة
حسن محمد
أثار التصريح الذي أدلى به علاء نبيل المدير الفني لفريق المقاولون العرب، عقب خسارة فريقه أمام بيراميدز جدلا واسعا، حيث أكد الدوري المصري حاليا أصبح يدار بنظرية الفيلم الشهير للممثل القدير عادل إمام "مرجان أحمد مرجان"، في إشارة لتنفيذ اتحاد الكرة لمطالب بيراميدز قبل اللقاء بساعات باستقدام حكام أجانب لمبارياته دون علم الفريق المستضيف للمباراة.

وفي التقرير التالي نرصد ابرز المواقف التي حدثت في الموسم الحالي والتصريحات حول حقيقة دوري مرجان أحمد مرجان.
مباراة إنبي وبيراميدز:
خرج خالد متولي المدير الفني لفريق إنبي، عقب مباراة بيراميدز في الجولة الأولى للدوري، مؤكدا أن فريقه تعرض للظلم التحكيمي أمام بيراميدز، وأن هناك معايير أخرى في الموسم الجديد غير كرة القدم، وكان فريق إنبي قد خسر أمام بيراميدز في الدقائق الأخيرة من اللقاء بهدف من ركلة حرة لمحمد مجدى أفشة.
دوري مرجان أحمد مرجان
مباراة الأهلي والإنتاج الحربي:
تعرض الأهلي لظلم تحكيمي كبير خلال مباراته أمام الإنتاج الحربي، حيث رفض حكم اللقاء إبراهيم نور الدين احتساب ركلة جزاء واضحة لمهاجم الفريق المغربي وليد أزارو بالإضافة لعدم احتساب هدف سليم لمؤمن زكريا صانع ألعاب القلعة الحمراء، كان كفيل بمنح فريقه نقاط المباراة الثلاث، وخرج بعدها مسئولو الأهلي ليطالبوا بتطبيق تقنية الـ"var".
دوري مرجان أحمد مرجان
مباراة بيراميدز والجونة:
اعترض مسئولو فريق بيراميدز على حكم مباراة الجونة وبيراميدز، بعدما رفض الحكم احتساب ركلة جزاء لصالح الفريق، وطالب بعدها مسئولو الفريق استقدام حكام أجانب لمبارياته بالدوري.
دوري مرجان أحمد مرجان
أزمة المقاولون العرب وبيراميدز:
قرار اتحاد الكرة استقدام حكام أجانب لمباراة المقاولون وبيراميدز كان مفاجئا للجميع، حيث تم قبل اللقاء بساعات، ولم يكن فريق المقاولون مستضيف اللقاء يعلم أي شئ عن هذا الشأن، ليخرج مسئولي الفريق بعد اللقاء ويؤكدونرفضهم لما حدث وأن المسابقة أصبحت تدار بمزاجية البعض، وقال نصا علاء نبيل المدير الفني للمقاولون أننا نعيش في دوري مرجان أحمد مرجان.
دوري مرجان أحمد مرجان
كل هذه الأحداث والتصريحات تدل أن الاستثمار الذي حدث والتجربة الجديدة لبيراميدز أثارت الخوف لدى العديد من الأندية المصرية بشأن التحكيم، وهو ماجعل الأمر صعبا للغاية، حتى الأزمة والمشاحنات التي تحدث بين مسؤولي الأندية ومسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم، لذا فان قرار اتحاد الكرة الأخير بتطبيق تقنية الفيديو سيكون حلا كبيرا لإنهاء هذا الجدل.

ولكن في النهاية مازل الجميع يتسائل هل حقا أصبحنا نعيش في دوري مرجان أحمد مرجان أم لا؟

إرسل لصديق

تصويت

هل تعتقد أن مشروعات الإسكان الاجتماعي الجديدة ستقضى على أزمة السكن عند الشباب؟

هل تعتقد أن مشروعات الإسكان الاجتماعي الجديدة ستقضى على أزمة السكن عند الشباب؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads
ads