المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور .. يوم ريفي بالأهلي برعاية لجنة المرأة

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 07:12 م
علي صلاح
طباعة
في هواء طلق وأجواء ريفيه ومناظر طبيعيه خلابه وطعام ذو مذاق خاص نظمت لجنة المرأة بالنادي الأهلي برئاسة الدكتورة عزة زيان "يوم ريفي" بأجواء الريف المصري.

وشهد اليوم الريفي صُنع الخبز من خلال الفرن البلدي, وحصلت عضوات النادي علي الماء البارد من خلال الزير المصري الذي يبرّد الماء طبيعياً دون الحاجة إلى الثلاجات.

وخلال هذا اليوم تم توفير الخضار الطازج ومُنتجات الريف المصري كالعسل والفطير والزُبد والجُبن لعضوات النادي.

وكانت مفأجاة الحفل الفنانة فاطمة عيد وشارك معها أعضاء وعضوات النادي في الغناء, وأكدت فاطمة عيد علي عشقها وإنتمائها للنادي الأهلي, وأبدت مساندتها وإستعدادها الكامل لأنشطة لجنة المرأة. 

وحثت لجنة المرأة عضوات النادي نحو ضرورة المشاركة في التصويت على اللائحة الأساسية للنادي ، خاصة وأن هناك العديد من المواد والبنود التي تعمل على تعظيم دور المرأة، والكثير من المواد المتعلقة بها؛ سواء فيما يخص العضوية أو الأنشطة والإستثمار.

وشددت الدكتورة عزه زيان رئيس لجنة المرأة على ثقتها الكبيرة في وعي عضوات النادي على وجه الخصوص، والتواجد يوم 28 سبتمبر الجاري لتقرير مصير دستور عائلة الاهلي كلها.

ووجهت اللجنة الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب والمدير التنفيذي للنادي العميد محمد مرجان والأستاذ محمد يوسف رئيس اللجنة العليا للجان لجهد المبذول لتحقيق برنامج عائلة الاهلي.

ووجهت الشكر أيضاً لعضوات لجنة المرأة : أمل أحمد, سهام سيد, رشا محمود, أسماء عبدالله, رنا بدر الدين.

وللعضوات المُشاركات من مُختلف الفروع وكان لهم الدوري الرئيسي في تنظيم هذا اليوم : شيماء عراقي, نسمة حسن, منال السقا, شيري أحمد, سالي خليل, رباب ناصر, ميسون الجندي.

وقام اللواء محمود الفيشاوي مدير فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد بإهداء درع النادي للفنانة فاطمة عيد تقديراً لدعمها الشديد للجنة المرأة والنادي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads