المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رياضة

"بوفون المصري" موهبة داخل الأراضي السعودية

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 07:34 م
بوفون المصري
بوفون المصري
طباعة
علي صلاح
ربما لم تجد المواهب الشابه مكانا للتألق عند بزوغ نجماها وسط التكتم الإعلامي، وتجاهل مدربي منتخبات الناشئين، سوي الهجرة الي مكان أخر للبحث عن ضالته حتي يجد من يقدره ويحتضنه، تلك هي كلمات تصف مواهبه مصرية جديدة في حراسة المرمى شقت طرايقها داخل الأراضي السعودية أسمها "محمد شاهين" .

ولد صاحب ال24 ربيعا في محافظة المنوفية، ولعب لنادي جمهورية شبين، حصل علي جائزة أفضل حارس في الجمهورية موسم (2013/2012) من خلال "دوري بيبسي" للمدارس، وانضم من خلالها الي نادي نجوم المستقبل وقضي به 5 سنوات .

بدا "بوفون المصري "، كما يطلق عليه مدربيه نظرا لتمتعه بإمكانيات فنية عالية رحلته مع الأحتراف داخل الأراضي السعوديه موسم (2017/2016) مع نادي شرورة الرياضي والذي يلعب ضمن الدرجة الثانية، وأشاد به مدربي النادي كابتن هاني أبو المجد وكابتن عماد سليمان، ونال استحسان الجميع داخل النادي، الأمر الذي دفع نادي النصر العماني بطلب الحصول علي خدمات الحارس وقضاء فترة معايشة لمدة ثلاثة شهور حتي يتم بعدها تفعيل انتقال الحارس المصري رسميا .

وأكد شاهين أنه يثق في إمكانياته، ولديه الطموح في إثبات ذاته في الاحتراف، للرد علي كل مدربي منتخبات الشباب الذين تجاهلو الحارس عندما كان يرشحه الخبراء لتمثيل المنتخب الوطني في مرحلة الشباب، ويلتفو لحراس الأهلي، والزمالك فقط، دون النظر الي المواهب الأخري .

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تعتقد أن مشروعات الإسكان الاجتماعي الجديدة ستقضى على أزمة السكن عند الشباب؟

هل تعتقد أن مشروعات الإسكان الاجتماعي الجديدة ستقضى على أزمة السكن عند الشباب؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads