المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحالة 84 موظفاً بمحليات قلين للتحقيق لتغيبهم عن العمل

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 08:03 م
نرمين الشال
طباعة
أحال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، 84 موظفاً بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين للتحقيق، لتغيبهم عن العمل.

وذلك بناءً على تقرير التفتيش الإداري والمالي، طبقاً لتعليمات محافظ كفرالشيخ، من ناحية أخري كلف محافظ كفرالشيخ، رئيس وحدة الرصف لاستكمال أعمال صفايات المطر بعدد من شوارع مدينة قلين والافادة بتقرير خلال أسبوع بتمام التنفيذ.

وإنهاء أعمال تشجير وتجميل وبلدورات بشوارع المدينة الرئيسية والتي تم رصفها حديثاً، والتأكد من انتظام خروج سيارات الحملة الميكانيكية والنظافة في المواعيد المقررة صباحا للعمل بالشوارع لإزالة القمامة والمخلفات.

كما وجه المحافظ بإصلاح المعدات المتوقفة، وازالة الاشغالات والعشوائيات والباعة الجائلين من أمام ومحيط المصالح الحكومية وبخاصة المدارس، ومراجعة تراخيص البناء الصادرة من الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، وبيانات الصلاحية الصادر بها تراخيص البناء بالمحافظة والتحقيق في أي مخالفات بناء بدون ترخيص أو إصدار تراخيص بالمخالفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads