المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. بايرن ميونيخ يعبر بنفيكا بثنائية في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 11:10 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
إنتهت أحداث مباراة بايرن ميونيخ ضد بنفيكا على ملعب لشبونة معقل الأخير بفوز العملاق البافاري بنتيجة 0/2 في إطار الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا . 

حيث بدا البايرن اللقاء بضغط عالي علي دفاعات الفريق البرتغالي في محاوله اقتناص هدف التقدم ، فكانت البدايه عن طريق روبين في الدقيقة السادسه ولكن كورته جائت بجوار القائم الأيسر . 

بعدا واصل البايرن الضغط العالي عن طريق التمريرات القطريه من أقدام سانشيز ، وخاميس الي روبين وريبري ، ولكن كان الحل في الدقيقة العاشره لدي ديفيد الابا عندما استلم تمريرة من ريبيري إلى ألميدا جهة اليسار الذي بدوره يرسل عرضية أرضية إلى روبرت ليفاندوفسكي داخل منطقة الجزاء والذى لم يتوانى في وضعها في الشباك على يمين حارس بنفيكا معلنا الهدف الأول.

بعدها حاول الفريق المضيف الرجوع الي اللقاء ولكن السد مانويل نوير كان بالمرصاد لينتهي بذالك احداث الشوط الاول . 

بعدها بدا الشوط الثاني بضغط عالي من الفريق البفاري بتناقل الكرات في وسط الملعب واستمرار الضغط عن طريق الطرفين روبين وريبري ، حتي جازف بلفيكا البفاري بمحاولة من جهة اليمين ومجموعة من التمريرات في هذه الجهة ولكن تقفيل دفاعي جيد من لاعبي البايرن مما أجبرهم على إعادة الكرة إلى منتصف ملعبهم.

بعدها استمر ضغط البايرن حتي الدقيقة 54 عندما استلم الابا الكوره ليرسلها الي خيمس رودريجيز الذي قام بعرضيه من جهة اليسار على حدود خط المرمى بالقرب من منطقة الجزاء ليقوم روبرت ليفاندوفسكي بتفويتها لتجد ريناتو سانشيز وحيدا أمام المرمى ليضع الكرة في الشباك . 

بعدها قام بلفيكا بإخراج لاعب الوسط جبريال أبيات والدفع بالمهاجم ادواردو سالفيو في محاوله لتقليص النتيجه ولكن استمر الحلال كما هو عليه . 

ليستمر البايرن بالضغط العالي وسط تراجع كبير ومتوقع من نسور بنفيكا لينتهي اللقاء بفوز العملاق البافاري بهدفين مقابل لا شئ

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads