المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم اخبار الزمالك اليوم 19-9-2018

الأربعاء 19/سبتمبر/2018 - 11:58 م
أحمد السيد
طباعة
تحرص بوابة المواطن على استعراض اخبار نادي الزمالك اليوم الاربعاء 19 -9- 2018، وأهمها جلسة مرتصي منصور، رئيس النادي مع السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول.

جروس يوبخ اللاعبين
قام السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك بعقد جلسة مع اللاعبين قبل بداية المران .
ووبخ المدرب اللاعبين بسبب التفريط في الفوز في مباراة أمس وهدد باستبعاد اللاعبين المقصرين وشرح خلال الجلسة أخطاء مباراة سموحة وأسباب التعادل وحرص على توجيه بعض النصائح من أجل عبور فريق المقاولون العرب

تدريبات قوية للمستبعدين
خضع لاعبو فريق الزمالك الذين لم يخوضوا مباراة الأمس أمام فريق سموحة لبعض التدريبات البدنية القوية على هامش المران المقام حالياً بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء .
وقام جروس بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين ، ليقوموا بعمل بعض التدريبات الفنية بالكرة ، بالاضافة لتدريبهم على بعض الجمل التكتيكية لتنفيذها في المباريات المقبلة 
وقام ثلاثي حراس المرمى بعمل بعض التدريبات البدنية والفنية بقوة استعدادا لمباراة الأبيض امام المقاولون العرب ، المقرر اقامتها يوم الأحد المقبل ببطولة الدوري الممتاز

جروس يصحح الاخطاء
حرص السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على عقد جلسة مع الرباعي محمود علاء وطارق حامد وابراهيم حسن ومحمد وذلك على هامش مران الأبيض المقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة
حيث قام المدير الفني بالتحدث مع اللاعبين ، بشأن الأخطاء التي وقعوا فيها أثناء مباراة الأبيض بالأمس أمام فريق سموحة , وطالبهم بالظهور بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة

عبد السلام ينتظم في مران الزمالك
انتظم محمد عبد السلام لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في تدريبات الأبيض الجماعية المقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء .
وجاء مشاركة اللاعب في المران بعد تعافيه من الإصابة بتمزق في العضلة الضامة ، حيث خضع اللاعب لبرنامج تأهيلي ليصبح جاهزا للمشاركة في المباريات.

حازم يسعى للتواجد أمام المقاولون
انتظم حازم امام لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للابيض, المقامة حالياً على ملعب عبد اللطبف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء .
وتواجد إمام في المران الجماعي للزمالك بعد تعافيه من إصابة شد في العضلة الخلفية أثناء مباراة الأبيض وطلائع الجيش ببطولة الدوري المصري الممتاز

تدريبات شاقة للاعبي الابيض
أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بصور أساسية في مباراة سموحة الأخيرة تدريبات إستشفائية خلال تدريب الفريق الأبيض اليوم.

وأدى باقي اللاعبين البدلاء والمستبعدين تدريبات قوية تحت إشراف السويسري جروس بجهازه المعاون استعدادا للمباراة المقبلة أمام الذئاب

مرتضى يعقد جلسة مع جروس 
عقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جلسة مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الابيض، قبل انطلاق تدريبات اليوم .
وتواجد جروس في الجلسة رفقة جهازه المعاون بالإضافة إلى حضور امير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة ، وقدانتهت الجلسة منذ قليل .
حيث حرص رئيس النادي على الاستفسار من المدير الفني عن اسباب التعادل بالأمس مع سموحة وأسباب عدم مشاركة لاعبين أمثال حفني ومصطفى فتحي وأحداد وعمر السعيد وعنتر ومدبولي

القضاء يرفض طلب عباس 
رفضت محكمة مستأنف مستعجل القاهرة، الاستئناف المقدم من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، بالحجز على أرصدة نادي الزمالك.
وأضاف محمود خالد مدير شئون القانونية بنادي الزمالك، أن حكم المحكمة نهائي ولا يجوز الطعن عليه، لذلك رفضت المحكمة الاستئناف من ممدوح عباس.
يذكر أن الزمالك ، سبق له الحصول على حكم برفع حجز ممدوح عباس على ارصده النادي بالبنوك

جلال يقترب من الزمالك
تردد اسم خالد جلال المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من أجل العودة من جديد للأبيض، ولكن في منصب المدرب العام في جهاز السويسري كريستيان جروس.

وأكد مصدر مسئول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، بأن مرتضى منصور رئيس الأـبيض، يسعى لعودة خالد جلال من جديد لصفوف الجهاز المعاون لجروس من اجل مساعدته خلال الفترة المقبلة.

وأضاف المصدر ذاته بأن مرتضى استقر بشكل نهائي على وجود عنصر مصري جديد بالجهاز المعاون لجروس، وذلك من اجل الحديث مع المدير الفني عن لاعبي الفرق المنافسة قبل انطلاق المباريات

الزمالك ينفي غياب كاسونجو
نفى الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك كل ما تردد عن إيقاف الكونغولي كاسونجو كابونجو مهاجم الأبيض، لحصوله على إنذار ثالث في مباراة سموحة الأخيرة بالجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وأكد الجهاز الإداري للقلعة البيضاء أن البطاقة الصفراء التي حصل عليها اللاعب في مواجهة الأمس هي الثانية له في مسابقة الدوري بالموسم الجديد.

يذكر أن الزمالك تعادل بالأمس أمام سموحة، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري لكرة القدم

جروس يكشف سبب استبعاد مصطفي فتحي من المباريات
كشف السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، عن سبب غياب مصطفى فتحي لاعب الأبيض عن المباريات الأخيرة.

وتحدث المدير الفني مع جهازه المعاون بأنه يفضل تواجد إبراهيم حسن في مركز الجناح الأيمن بسبب قدرته على عمل الدور الدفاعي بشكل جيد، عكس مصطفى فتحي الضعيف بدنيًا على حد وصفه

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads