المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل صحة الوادي الجديد تزور الطبيب المضرب عن الطعام وتؤكد قرار نقله من المحافظ

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 05:25 ص
محمد حجي
طباعة
زارت الدكتورة السيدة علي مشرف، وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، منذ قليل، الدكتور محمود المهدي، استشاري النساء والتوليد بمستشفي الخارجة العام بغرفة العناية المركزة بالمستشف عقب إعلانه الإضراب عن الطعام مساء الأربعاء اعتراضا علي قرار نقله لديوان المديرية. 

وأكدت مشرف، تكليف طبيب مقيم بجوار الطبيب المضرب عن الطعام ومتابعة حالته الصحبة بصفة دورية وإعداد تقرير دوري وموافاة مكتب وكيل وزارة الصحة بالمحافظة بالمؤشرات الصحية له أولا باولا وتقديم العناية الطبية له. 

أوضحت مشرف، أنها زارت الطبيب المضرب عن الطعام لأنه في المقام الأول طبيب زميل كما انه حالته الصحية مستقرة وجري قياس مستوي الضغط والسكر حيث تبين أن الضغط 12570 ومستوي السكر في الدم 152. 

ولفتت إلي، إحالة طبيبة الاستقبال بمستشفي الخارجة العام للتحقيق نظرًا لوجود تقصير في أداء وظيفتها حيال الطبيب المضرب حيث تم تحويله مباشرة الي غرفة العناية المركزة دون توقيع كشف طبي عليه في قسم الاستقبال وعدم إثبات حالته الصحية في الدفاتر الرسمية بينما جري الكشف عليه بمعرف طبيب باطنة بالمستشفي واثبات حالته الصحية. 

وأضافت ان قرار نقل الزميل من مستشفي الخارجة العام الي ديوان المديرية لوظيفة مدير ادارة تنظيم الأسرة بالمديرية هو قرار محافظ الاقليم اللواء محمد الزملوط. 

وكان قد أعلن الدكتور محمود مهدي، استشاري أمراض النساء وتوليد بدرجة استشاري بمستشفي الخارجة العام بالوادي الجديد، مساء امس الأربعاء، عن دخوله في إضراب عن الطعام، اعتراضا على قرار نقله لديوان مديرية الصحة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads