المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد إمام يتغزل على أنغام أحمد السعدني في " ليلة هنا وسرور "

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 10:39 ص
أماني سلام
طباعة
أعرب الفنان محمد إمام، عن مدى حبه الشديد للنجم أحمد السعدني، معلقًا على مشاركته في فيلم " ليلة هنا وسرور"، الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر الماضي.

ونشر إمام، عبر حسابه الشخصي صورة جمعته بـ الفنان أحمد السعدني، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام " وعلق على الصورة قائلا: " في فيلم " ليلة هنا وسرور " كان المفروض في نجم كبير هيقوم بدور ابن عمي " سلطان " النجم ده اعتذر في آخر وقت لظروف خاصه بيه ".

وأضاف " إمام ": " المشهد كان فعلًا صعب وكان بقٰلنا كتير بنستعدله مع فريق الاكشن اللي جاي من بره.. ده غير أن الديكور كان مبني وكانت هتبقى خسارة جامدة للمنتج لو كنا أجلنا تصوير المشهد المهم، كلمت أحمد السعدني وكان لسه خارج اليوم اللي قبلها من المستشفى لأسباب صحية وقولتله " عندي مشكله ومحتاجك " نص ساعة".

وتابع: " لقيته داخل عليا في التصوير قعد يتمرن يوم بحاله وهو عيان على مشهد الأكشن اللي هيصوره وتاني يوم قعد حوالي ٢٠ ساعة يصور في المشهد بدون أي مقابل.. السعدني أكبر مثال على " الأخ الجدع " ربنا يخليك ليا يا أخويا يا حبيبي ".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads