المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط تشكيل عصابى مسلح تخصص ترويج المواد المخدرة

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 11:19 ص
أحمد هلال
طباعة
ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، شخصين لقيامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص الإتجار فى المواد المخدرة بمنطقة عزبة الواحى بكوم أمبو، وضبط بحوزتهم 6 كيلو بانجو، وأقراص مخدرة، وأسلحة نارية.

وجاءت البداية بورود معلومات للأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان بقيام " كارم.ع " 30 عاما، والمتهم " رضا.ر " 30 عاما، بتكوين تشكيل عصابى فيما بينهما تخصص نشاطه الإتجار بالمواد المخدرة وتوزيعها على عملائهم من المتعاطين نظير مقابل مادى.

وتبين من التحريات صحة ماورد من معلومات، و بإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت القوات من ضبطهما، وبحوزتهما كمية من نبات البانجو المخدر تزن 6 كيلو جرام و 260 قرص مخدر، وبحوزة الأول سلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12 مللى وطلقة من ذات العيار.

واعترف المتهمين بارتكاب الواقعة، وأقروا بالاتفاق فيما بينهما على تكوين تشكيل عصابى تخصص فى الإتجار بالمواد المخدرة وتوزيعها على عملائهم من المتعاطين نظير مقابل مادى، على أن يقوم الأول بحماية تلك التجارة غير المشروعة بحيازة السلاح الناري

وأتخذت القوات كافة الإجراءات القانونية اللازمة عن الواقعة، وتم العرض على النيابة التى باشرت التحقيقات، وجارى إستمرار الجهود المبذولة للقضاء على كل ما يهدد السلم العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads