المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. مدير أمن بني سويف يفتتح " كلنا واحد " لبيع المنتجات بأسعار مخفضة

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 02:36 م
ِشعبان طه
طباعة
افتتح اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية مدير الأمن ببني سويف، اليوم الخميس، السويقة المخصصة لمبادرة " كلنا واحد " أماكن بيع الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة، فى إطار الإستمرار فى تفعيل المرحلة الخامسة من مبادرة " كلنا واحد " للمواطنين بأسعار مخفضة، وذلك بناحية شارع التحرير بجوار بنك الإسكندرية بمدينة ببا جنوب المحافظة.

وذلك تحت ادارة أحمد دسوقى رئيس مركز ومدينة ببا، واللواء أشرف على، مساعد مدير الأمن، والعميد محمد توفيق، مأمور مركز شرطة ببا، واشراف المقدم مصطفى أبو طالب، رئيس المباحث، وخالد شوقى، نائب رئيس المركز، وفى حضور قوة امنية من مركز الشرطة برئاسة النقيب محمد عبد الواحد، ومحمد راشد، مسؤول المرافق العامة. 

وتأتي هذه المبادرات لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين والتى بدأت من خلال توفير السلع الغذائية والمستلزمات المدرسية بالأسعار المناسبة عبر المنافذ الثابتة والمتحركة، ولاقت استحسان وإشادة من جمهور المواطنين، وإستمرارًا لتوجيهات وزير الداخلية، بإطلاق المرحلة الخامسة من مبادرة "كلنا واحد" لتوفير إحتياجات المواطنين من "الخضروات والفاكهة" بالأسعار المناسبة مع الحفاظ على جودتها.

وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، والتنسيق مع العديد من السلاسل التجارية لطرح السلع الغذائية من الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها بالأسواق.

وكذلك إقامة منافذ ثابتة بالمناطق التى تشهد كثافات سكانية، وتوجية قوافل متحركة تجوب القرى والأحياء الأكثر إحتياجًا، لتلبية إحتياجات المواطنين، كما تابعت القيادات الأمنية جولاتها الميدانية لتوفير السلع بتلك المنافذ بالأسعار المناسبة.

وقد شهدت المبادرة إقبالًا جماهيريًا مكثفًا وسط أجواء إحتفالية بإذاعة الأناشيد والأغانى الوطنية وإشادة المواطنين بجهود وزارة الداخلية فى تخفيض أسعار الخضروات والفاكهة التى ترواحت من 20: 40 % عن الأسواق.
هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads