المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليون يقترب من حظر أحد مشجعيه

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 01:55 م
شهاب طاهر
طباعة
أقترب نادي ليون الفرنسي من حظر أحد مشجعيه مدي الحياة بسبب قيامه بالتحية النازية خلال احتفاله بتسجيل أحد الأهداف ضد مانشستر سيتي على ملعب الإتحاد .

ونشر ليون بيان رسمي " لقد تابع نادي ليون الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، والآن نعمل من أجل التعرف على هوية هذا المشجع ، حين يتم التعرف عليه ، سيتم إستبعاده مدي الحياة من الحضور لملعبنا والسفر لمباريات الفريق ".

وكان مدرب ليون برونو جينيسو قد وصف الفوز على مانشستر سيتي بأنه عمل بطولي " علينا مواصلة العروض الجيدة والظهور بنفس الأداء في مباراة لا تقل أهمية يوم الأحد المقبل ، ضد مارسيليا والذي يعادل في قوته أندية دوري أبطال أوروبا ، لقد حاولنا تصدير الإزعاج لمانشستر سيتي ، نبيل فقير كان حاسما وظهر بأداء مثالي سواء الكرة معه أم لا " .

وأضاف " أنا فخور جدا بأداء الفريق وهذا الإنتصار أثبت أهمية العمل الجماعي ، هذا الإنجاز يجب أن يعطينا أفكارًا للمستقبل في دوري الأبطال ومشوارنا بالدوري المحلي، وأنه عندما يدرك الجميع أهمية العمل الجماعي، سنكون قادرين على الفوز في أي ملعب " .

بينما قال رئيس ليون الفرنسي جان ميشيل أولاس " إنجاز رائع ، لم نكن مرشحين للفوز لكننا كنا متماسكين ، المدرب أدار اللقاء بشكل رائع وقدم مباراة تكتيكية ومثالية ضد جوارديولا ، لقد ضحي اللاعبون من أجل مدربهم ويستحق رفع القبعة ، كرة القدم كانت منصفة لنا " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads