المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة المسائية.. الخميس 20 سبتمبر 2018

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 10:01 م
ندى محمد
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " أبرز الأخبار، التي تخص المرأة، والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، على مدار اليوم، وحتى الساعة العاشرة مساء يوم الخميس الموافق 20 سبتمبر 2018.

الكشري من الأطباق الرسمية والمشهورة لدى المصريين، فهو يعتبر تراث مصري قديم لا يمكن لأحد ان يستطيع مقاومته، وصلصة الكشري هي التي تجعل مذاقه أجمل، لذلك تقدم بوابة" المواطن" طريقة عمل صلصة الكشري ولكن الحارة.


تقدم بوابة "المواطن" طريقة لانشون من غير دجاج ولا لحمة كنوع من التغيير، فهو من الأكلات الخفيفة ويفضلها الاطفال، كل ماعليكي اتباع المقادير وطريقة التحضير لتحصلي على طبق اليوم.


عبرت القاضية أمل عمار، عضوة المجلس القومي للمرأة، عن سعادتها بوصول المرأة الافريقية إلى هذه المناصب العليا.

تقدم "بوابة المواطن" طريقة عمل جيب التاجر بالدجاج وهي من الأكلات اللذيذة التى يفضلها البعض، لذلك عليك فقط اتباع المقادير وطريقة التحضير لتحصلي على طبق اليوم.

تعتبر طريقة عمل عجينة البيتزا هي واحدة من الطرق التي تسعى إليها دائمًا النساء؛ بشكل سهل وسريع، خاصة أن البيتزا من الوجبات التى يرغب الأطفال فى تناولها فى معظم أوقات اليوم؛ حيث تعتبر من أشهى المأكولات التي يحبها الكثير ومن أهم المعجنات المفضلة في الطعام، نظرا لسهولة تجهيزها ومقاديرها.

تقدم "بوابة المواطن" الأخبارية طريقة عمل عجينة البيتزا بالطريقة الايطالية الاصلية وهي عبارة عن عجين يتم فرده جيدًا، ويوضع فوقها أنواع حشوات مختلفة لذا هل تريدين صنع عجينة البيتزا مثل تلك التي تأكلينها في المطاعم لذلك تعرفي على طريقة عمل عجينة البيتزا حتى تحصلين على نتائج مثل المطاعم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads