المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل مواجهة سوازيلاند.. ماذا قدم المحترفين مع المنتخب في مباراة النيجر ؟

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 11:01 م
أحمد البرديني
طباعة
أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، عن قائمة المحترفين بفريقه لمواجهتي سوازيلاند، في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة في تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

وضمت القائمة كل من: "أحمد المحمدي وأحمد حجازي ومحمد النني ومحمد صلاح وأحمد حسن (كوكا) وعلي غزال ومحمود حسن (تريزيجيه) وعمرو وردة وعمرو طارق وسام مرسي ومحمد عواد وحسين الشحات

وترصد " بوابة المواطن " أبرز ما قدمه المحترفين في مباراة النيجر..


محمد صلاح:
ظهر محمد صلاح مباراة بمستوى رائع للغاية حيث نجح في تسجيل هدفين ، وصناعة مثلهما لصلاح محسن و مروان محسن، ورغم أمه أضاع ركلتي جزاء، إلا أنه شكل خطورة مستمرة علي مرمي النيجر
قبل مواجهة سوازيلاند..
محمد النني:
أحد اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب في مواجهة النيجر وقدم مستوى جيد سواء في الشق الهجومي او الدفاعي، وكان يتقدم كثيرا ويقوم بدور صانع الألعاب في بعض الأحيان.
قبل مواجهة سوازيلاند..
أحمد المحمدي:
أحد أفضل لاعبي مباراة النيجر حيث شارك في صناعة هدفين وأرسل عرضيات كثيرة شكلت خطورة علي دفاع وحارس مرمي النيجر وكان قائدا متزنا داخل ملعب المباراة.
قبل مواجهة سوازيلاند..
على غزال:
لعب في مركز الليبرو المتقدم أمام الثنائي أحمد حجازي وباهر المحمدي وكان مفاجآة أجيري في موقعة النيجر ، كذلك كان لديه تعليمات بالتقدم إلي خط الوسط لتقديم المساندة الهجومية.
قبل مواجهة سوازيلاند..
محمود تريزيجيه:
أهدر العديد من الفرص السهلة التي أتيحت للتسجيل، ورغم مسلسل إضاعة الفرص مستمر مع اللاعب لكنه عنصر هام لا يمكن الإستغناء عنه في التشكيلة الأساسية للمنتخب.
قبل مواجهة سوازيلاند..
عمرو وردة:
لعب كبديل في الشوط الثاني من المباراة وقدم مستوى مرضي حيث مرر بعض الكرات للمهاجمين والوصول للمرمي، لا سيما فرصة محمد صلاح التي مرت فوق عارضة حارس النيجر.
قبل مواجهة سوازيلاند..
حسين الشحات:
شارك كبديل في الدقائق الأخيرة من المباراة ولم يسعفه الوقت للظهور بمستوي جيد حيث لم يلمس الكرة إلي في بعض المرات بعيدا عن مناطق الخطورة.
قبل مواجهة سوازيلاند..

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads