المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليلى علوى: عندى ثقة فى إدارة مهرجان الجونة السينمائى

الخميس 20/سبتمبر/2018 - 08:40 م
ليلى علوى
ليلى علوى
إسماعيل فارس
طباعة
أعربت النجمة ليلى علوى عن سعادتها البالغة، بتواجدها فى حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثانية، والذي يحضره نخبة كبيرة من نجوم الفن فى مصر والعالم.

وقالت ليلى علوى فى تصريحات أدلى بها لقناة "CBC"، انها فخورة جدا بالمهرجان منذ الدورة الماضية، كما أنها لديها ثقة كبيرة فى إدارة المهرجان وكل العاملين، فهم فريق مهم جدا واساسي فى النجاح، موضحة أنه عقب انتهاء الدورة الماضية وسفرها إلى مهرجانات أخرى، كان هناك العديد من الفنانين الغير مصريين يسألوها المهرجان والجونة. 

وأكدت "علوى"، أن تواجد كل عدد كبير من الفنانين يعد مكسب للمهرجان، سواء كان هذا الفنان مشارك باحد أفلامه او مجرد مدعو لحضور المهرجان، فهذا يعد اضافة كبيرة جدًا.

وتمنت ليلى علوى، ان تعود السينما إلى سابق عهدها وتتفوق على الافلام الابيض والاسود القديمة، وان يكون هناك قوانين تحمي الفيلم والصناعة والعائد الخاص بالمنتجين، حتى يتمكنوا من خوض تجربة الإنتاج مرة واثنين وثلاثة.

ان المهرجان يعد شئ مشرف لمصر وواجهة عظيمة ستساعد فى حضرت الفنانة ليلى علوى إلى حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثانية، بإطلالة مميزة، حيث ارتدت فستان أبيض بالكامل اظهر جمالها.

ومن المقرر ان يتنافس على جوائز مهرجان الجونة السينمائى فى دورته الحالية 50 فيلمًا، بمعدل، 15 منها في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة. 

وأكد رجل الأعمال نجيب ساويرس، أحد مؤسسيَ مهرجان الجونة السينمائي، أمس الأربعاء، أن المهرجان سيشهد عدد كبير من المفاجاَت التي يتم الإعلان عنها في وقتها، لافتًا إلى أن الممثل العالمي باتريك ديمبسي سيكون أحد أبرز الحضور.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads