المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كالعادة.. مهرجان الجونة السينمائي يتزين بإطلالة نيللي كريم ..أعملي زيها وخليكي نجمة

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 01:28 م
أسماء حامد
طباعة
أطلت النجمة  الجميلة نيلي كريم، على السجادة الحمراء، في أفتتاح مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الثانية، الذي أنطلق مساء أمس، بإطلالة مميزة، مع فستان بتصميم منفوش، باللون الأسود من الأعلى، والفوشيا الغامق الستان من أسفل، وأكمام ساقطة من نفس اللون الفوشيا، لتمزاج في الفستان، وأختارت، تسريحة شعر منسدل للخلف، ومكياج رقيق متناسب مع الفستان، وحقيبة يد صغيرة مخصصة للسهرات.

وحرصت نيللى على نشر صور تلك الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع الصور انستجرام، حيث تفاعل جمهورها مع تلك الإطلالة مابين مؤيد ومنتقد فمنهم من أعجب بتلك الإطلالة ، قائلا:" نجمة المهرجان"، وقال أخر :" قمر بلامنافس".

فإذا كنتي، تستقبلين مناسبة قريبة، هل يعجبك إطلالة نيلى كريم في مهرجان الجونة السينمائي، وتستوحي منها إطلالتك، أو تفضلين إطلالة أخرى؟

وتنافس عدد كبير من النجمات، قإطلالاتهن في أفتتاح مهرجان الجونة السينمائي2018.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads