المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوفاتش : أنا لا أحب الخسارة مثلما كنت في فرانكفورت

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 01:12 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش مؤتمرا صحفيا للقاء شالكة غدا على ملعب فيلتينس أرينا في الأسبوع الرابع من الدوري الألماني لكرة القدم .

وقال كوفاتش " نريد أن نواصل في البوندسليجا حيث توقفنا ضد ليفركوزن ، ليون جوريتزكا ؟ إنه يقوم بعمل جيد حتي الآن ، بالتأكيد لن يتأثر باللعب ضد شالكة " .

وأضاف " كل اللاعبين الذين سافروا إلي لشبونة جاهزون ، تياجو سيشارك أيضا في تدريبات اليوم ، رودي ؟ العلاقة جيدة جدا معه رغم رحيله ، إنه لاعب رائع وسيعطي كل شئ لشالكة " .

وحول لقاء شالكة قال " أتوقع أن تكون مباراة مكثفة ، إذا لعبنا بأقصي ما لدينا يمكننا الفوز في المباراة وإلا سيكون الأمر صعبا ، لقد كسبوا الثقة في النفس بحصولهم على نقطة في بورتو بعد البداية الضعيفة في الدوري ، ريناتو لعب بشكل جيد ضد بنفيكا ، لقد أكد ثقتنا به وسيلعب بإنتظام الأسابيع المقبلة " .

وواصل " أنا لا أفكر في الخسارة ، انا نفس الشخص الذي كنت في فرانكفورت ، لكن الآن في بايرن ميونيخ يتم النظر لي بشكل مختلف تماما ، يمكنني أن اختار 11 لاعب فقط ، نحن دائما نحافظ على المداورة ، علينا إيجاد التوازن وكل لاعب سيحصل على فرصته " .

وحول خيمس رودريجيز قال " إنه لاعب عظيم ، يستطيع فعل كل شئ في الأمام ، دفاعيا قدم مباراة جيدة ضد بنفيكا ، انا احب جميع اللاعبين ولكن للأسف تستطيع وضع 11 لاعب فقط في الملعب ، ربما نستطيع فعل شئ مميز لأنفسنا ، صوتك لجائزة الأفضل ؟ سيذهب لمودريتش " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads