المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو يكشف عن غيابات اليونايتد أمام ولفر هامبتون

الجمعة 21/سبتمبر/2018 - 01:36 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو مؤتمرا صحفيا للقاء نادي ولفرهامبتون يوم السبت في الجولة السادسة من الدوري االإنجليزي الممتاز .

وقال مورينيو " روخو وأندير هيريرا لن يلعبان ، روخو لم يتدرب مع الفريق الأول بعد وهيريرا في المرحلة الأخيرة من العلاج والتأهل ، فيل جونز جاهز للقاء ، راشفورد وماتيتش معاقبان وهما غير متاحين للقاء ".

وحول دالوت قال " من الصعب على صبي في ال 19 من العمر أن يأتي ويلعب لمانشستر يونايتد خاصة بعد غيابه لفترة بدون مباريات ، لن يلعب غدا ولكن سيلعب الثلاثاء ضد ديربي كاونتي ، دالو لاعب جيد جدا ، أعتقد بأنه أظهر لمن لا يعرفه بأنه ليس هنا لمجرد تكملة التشكيلة . هو هنا لينافس على مركز له في الفريق " .

وأضاف " الفريق يتحسن ويجد حلا لمشاكله الدفاعية التي تواجدت من قبل ، الفريق أصبح محكما ومتزنا وقويا بشكل أكبر من السابق ، الروح المعنوية للفريق ، العمل الجماعي و التعاطف الذي يجمعهم وتواصلهم ، كل ذلك تحسن ، حيث تجلب النتائج الإيجابية والثقة في النفس " .

وحول لقاء ولفر هامبتون قال " اولد ترافورد كان رائعا لنا وقت الخسارة والآن ينتظروننا بعد ثلاثة إنتصارات متتالية خارج الأرض ، ثلاثة مباريات أظهرت شخصية ورغبة وعطاء ، ولدي جمهور أولد ترافورد تشوق لرؤيتنا ، فريق ولفر هامبتون جيد سيطر الموسم الماضي وليس من السهل السيطرة على الشامبيونشيب ، حتي لو امتلك الفريق الأفضل " .

وأضاف عن ولفر هامبتون " إنهم فريق جيد وقاموا بسوق صيفية مميزة وعمل رائع ولازالوا يعتادون على البريميرليج ويحصدون النقاط بطريقة تقنع الجميع أنهم سيبقون في البريميرليج ، وأنا أشعر بذلك ، لا يبدون كفرق الشامبيونشيب التي تعاني عند صعودها للبريميرليج ، يأخذون الأمور بصورة طبيعية ، نونو إسبريتو ؟ يكون هناك لاعبون دائما تشعر قليلا بأنهم سيكونوا مدربين لكن لم أفكر مجرد التفكير أن فريقا سابقا في بورتو ، الآن 75 % منهم مدربين " .

وواصل " لقد وصل نونو لمستوى البريميرليغ بعمله وجهده ويستحق الثناء على ذلك kهو لم يقدم الى فريقٍ في البريميرليغ، لقد ذهب الى التشامبيونشيب ، ثم تدرج الى أن وصل الى البريميرليغ ، لذا هو يستحق أن يتواجد هنا، فالنتيجة تتحدث عن نفسها ، لكن العمل في وولفرهامبتون جيد، ليس بسبب تأثير البرتغاليين، وأن المدرب والجهاز الفني برتغالي الجنسية، بل بسبب إختيارهم للأشخاص المناسبين " .

وتابع " وأعتقد بأنهم إختاروا لاعبين شباب ولديهم مزيج جيد من الخبرة. لديهم الحارس الأول للمنتخب البرتغالي، ولديهم موتينهو الذي لعب 100 مباراة مع المنتخب. لديهم ثبات كبير في تشكيلتهم ، واللاعبون الشباب يمتلكون قدرةً عالية، ويمنك رؤية العمل مع الجهاز الفني حول إظهار هذه القدرة. إنهم فريق جيد جدًا " .

وعن شراكة قلبي الدفاع قال " أعتقد أن الفريق كمجموعة يحل المشكلة الدفاعية التي واجهناها أفضل من السابق، لا أريد أن أقول بايي، جونز. والآن سمولنغ، ليندلوف. أريد أن اقول أن القريق أصبح أكثر صلابة ، و أكثر حماسة، وتعاون، وتواصلهم يتطور شيئًا فشيئًا في الفريق، والنتيجة الجيدة تجلب الثقة، وأعتقد أننا نتطور كفريق، ولا أريد أن أقول تطورنا أتى من لاعبين مثل فيكتور [ليندلوف] أو كريس [سمولنغ] " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads